المربع نت – يُعرف العملاء الصينيون بتذوقهم للسيارة التي تحتوي على مساحة مقصورة خلفية أكبر، ومن الواضح أن مرسيدس تعي ذلك الأمر جيدًا، حيث أن هذه هي المرة الثالثة التي تقدم فيها E-Class بقاعدة عجلات أطول خصيصًا للسوق الصيني.

E-Class ذات قاعدة العجلات الطويلة، والتي بدأ إنتاجها رسميًا في مصنع بكين بنز للسيارات الصينية، تقدم قاعدة عجلات أطول بـ 140 مم بمجموع 3079 مم، والذي من شأنه أن يزيد من مساحة المقصورة الخلفية بـ 134 مم، مما يجعلها السيارة المثالية التي من الممكن أن يقودها العميل الصيني.

“بالصور” مرسيدس بنز تقوم بإنتاج E-Class أخرى بقاعدة عجلات أطول بالصين

وقال “هوبرتس تروسكا” أن نسخة E-Class ذات قاعدة العجلات الطويلة هي الثالثة من جيلها الذي يتم تصنيعه بمصنع بكين، وأضاف أنها مصنعة خصيصًا للعملاء الصينيين وتم تطويرها كليًا بالصين.

بُنيت مرسيدس E-Class L الجديدة على نفس منصة C-Class، ومن المتوقع أن تستمر بنفس نجاح سابقتها في السوق المحلية. وتقوم الشركة حاليًا بتصنيع كل من E-Class L، C-Class، GLA و GLC بمصنع بيكين الذي أنتج في عام 2015 حوالي 250 ألف مركبة.

ويقول المدير التنفيذي لمصنع بكين “بيتر شاربت” أنه من حيث المساحة فإن مصنع بكين بنز لصناعة السيارات هو بالفعل الأكبر في العالم، وهم يسعون لمزيد من النمو بالتأكيد.

,m Mercedes-E-Class-LWB-1 Mercedes-E-Class-LWB-2 Mercedes-E-Class-LWB-3 Mercedes-E-Class-LWB-4 (1) Mercedes-E-Class-LWB-4 (2) Mercedes-E-Class-LWB-6 Mercedes-E-Class-LWB-7 Mercedes-E-Class-LWB-8 Mercedes-E-Class-LWB-9 Mercedes-E-Class-LWB-10 Mercedes-E-Class-LWB-11 Mercedes-E-Class-LWB-12 Mercedes-E-Class-LWB-13 Mercedes-E-Class-LWB-14

 

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل