, المربع نت

المربع نت – صدق أو لا تصدق، ولكن جنرال موتورز هي الرائدة في مجال تكنولوجيا سلامة وأمان السيارات. والدليل على ذلك أنها كانت واحدة من أولى الشركات المصنعة للسيارات التي توفر برنامج مساعدة المركبة “On Star” على نطاق واسع. وهو برنامج يفعل أكثر من كونه مساعد قيادة بسيط، حيث أن من الممكن استخدامه لفعل أي شيء، مثل إبطاء سيارة مسروقة يتم تتبعها بواسطة القوات، وذلك من خلال اتصال البرنامج بهاتف المالك الذكي.

, المربع نت

قد لا يكون الأمر مميزًا أو مبهرًا كالكاميرا الاحتياطية أو نظام تحذير ما قبل الصدمات، ولكنه يساعد على جعل قيادة مالك السيارة تجربة أفضل على كل حال. وجنرال موتورز الآن جاهزة لإطلاق بعض من الخصائص التكنولوجية الجديدة التي من شأنها أن تجعل الحياة أسهل وأكثر أمانًا. وسيتم عرض هذه التكنولوجيا المنقذة للحياة في سيارة جي إم سي أكاديا 2017، وهي موجهة للآباء الذين نسوا أن لديهم أطفال يستحقوا هذا النوع من التنولوجيا والأنتباه.
يعمل النظام من خلال توجيه الإنتباه للأبواب الخلفية، لتخمين ما إذا دخل أحدهم للمقصورة الخلفية. فلو تم تحديد ذلك فإن السيارة ستطلق إشعار إنذار في حال كانت السيارة مغلقة، لتنبيه الأباء لأطفالهم الموجودين داخل السيارة آنذاك.
ويشبه النظام في عمله كثيرًا إشعار الإنذار الذي ينبه السائقين بأن المصابيح الأمامية مازالت تعمل. يبدو الأمر بسيطًا، ولكن بالأخذ في الأعتبار أن هناك 37 طفل يلاقون حدفهم كل عام بسبب تركهم في سيارة درجة حرارتها مرتفعة، فإن هذه الخاصية قد تمنع عدة وفيات بسبب ضربات الشمس الصيفية.
والجزء الثاني من تلك التكنولوجيا سيتم تقديمه في كاديلاك CT6 وهي ليست أكثر من نظام مراقبة. فرغم أن CT6 لديها بالفعل عددًا لا بأس به من كاميرات المراقبة التي تساعد السائقين على الركن دون عوائق، لكن ما يفعله نظام GM الجديد هو أن تعمل هذه الكاميرات تلقائيًا إذا ما استشعرت السيارة أحدًا يقترب منها كثيرًا. يتم حفظ المقطع بعد ذلك على بطاقة SD ليتطلع عليها المالك أو السلطات إذا تطلب الأمر.
, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

سيارات للبيع من أصحابها

2016 2017

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً