انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – مع تطور التقنيات الحديثة في السنوات الاخيرة، يقلق البعض من انكشاف خصوصيتهم لشركات مثل جوجل او أبل، او حتى صانعات السيارات مثل تويوتا، والتي أعلنت عن خدمات تواصل جديدة في أبريل، وأوضح المدير التنفيذي للمشروع زاك هيكز عن كيفية قيام الشركة بالاستفادة من حسابات الصفحات التواصل الاجتماعي لأخذ معلومات وتحسين تجارب العملاء مع السيارات.
نظام السيارة سيكون متصل بشكل كامل مع هاتفك الذكي، وعلى اطلاع كامل باتجاهاتك والأمور التي تفضلها، سواء في الموسيقى أو خصائص السيارة المختلفة، وتريد تويوتا معرفة اكبر قدر ممكن عن عملائها، وأوضح هيكز في مقابلة أخيرة معه: الاطلاع على حسابات العملاء في صفحات التواصل الاجتماعي ستسمح لنا بمعرفة أذواقهم.. ما إذا كانوا يبحثون عن عمل أم لا.. جداول الترفيه الخاصة بهم، والاستفادة من كل هذه المعلومات لمساعدة العميل والترويج لخدمات الشركة.
وأكد هيكز على أن هذه المعلومات ستستخدم فقط لمساعدة العميل، وستكون معلومات عامة ينشرها الشخص على صفحته الإلكترونية لمجمل الناس، ولن تذهب لشركات تسويق معينة قد تزعجه أو تضره، كما أشار إلى أن تويوتا تتفوق على منافسيها في هذا المجال، حيث ان باقي الشركات لم تنظم البيانات المتاحة لهم بعد.

ما رأيك بهذا الأمر؟ هل توافق على السماح لشركات السيارات بأخذ معلوماتك لتسهيل حياتك والترويج لخدماتهم في ذات الوقت، ام تعتبرها انتهاكا لخصوصيتك؟

تويوتا تريد أخذ معلومات عن عملائها عبر حسابات التواصل الاجتماعي Toyota

toyota-to-read-your-social-media-1 toyota-to-read-your-social-media-2 toyota-to-read-your-social-media-4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

كيا موهافي 2017 في الخبر بسعر 48 ألف ريال سعودي

قبل 8 ساعات
48,000 ريال سعودي
الخبر

جيب برادو 2017

قبل 9 ساعات
غير محدد
الرياض

مرسيدس بنز E43-Class 2017 مواصفات عاليه 6 فصوص

قبل 14 ساعة
198,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل