المربع نت – حسب تقارير من الصحافة الألمانية، مجموعة فولكس فاجن تخطط لوقف إنتاج أكثر من أربعين موديل من الـ 340 موديل التي تقوم الشركة بصنعهم حاليا، وأوضح متحدث رسمي للشركة أن الرقم المحدد للموديلات التي سيتوقف إنتاجها لم يُحسم بعد.

لا نعلم بعد أي السيارات بالضبط سيتم وقف إنتاجها، ولكن نعلم أن موديل بيتل سيكون منهم، حيث ظهرت شائعات منذ أبريل السابق أن فولكس فاجن ستوقف إنتاج السيارة بنهاية عام 2018 ولكن بدون تأكيدات بعد من الشركة.. ومن المتوقع ان الموديلات التي سيتم وقفها هي الأضعف مبيعا لتركز الشركة على السيارات الرائجة وذات المستقبل النامي.

“فولكس فاجن” ستوقف إنتاج أكثر من أربعين موديل Volkswagen

وقد أعلنت الشركة في نوفمبر من العام السابق أنها ستخفض من أعداد نسخ السيارات المتغيرة والزخرفات الاختيارية لتوفير 2.1 مليار دولار، كما تنوي تخفيض العلاوات المقدمة لمديري الشركة التنفيذيين لتخفيف الازمة المالية بسبب فضيحة انبعاثات الديزل.

وبينما تتجه بعض الموديلات لنهاية حياتها، تقترب البعض من بدايتها، حيث تنوي الشركة إطلاق موديل تاجوان بقاعدة عجلات طويلة، والكروس بلو الجاهزة للإنتاج، كما تخطط الشركة لصنع مجموعة من السيارات الكهربائية لهدف بيع مليون سيارة هجينة وكهربائية بحلول 2025.

volkswagen-l

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل