المربع نت – نتوقع ظهور سيارة الصالون الفارهة لمرسيدس-بنز S-Class في العام الحالي، غالبا في معرض باريس هذا الخريف، ولكن لم نتوقع ظهور هذه الصور التجسسية مبكرا لعدة سيارات S-class محسنة في موناكو، أحدهم كانت موقوفة بجانب الكازينو والأخرى تسير على الطريق الدائر.
للوهلة الأولى يظهر أن الموديلات القياسية والـ AMG سبورت الملتقطة هنا تشابه الموديلات الحالية إلى حد كبير، ولكن عند التفحض تظهر اختلافات ضئيلة لاحظناها سابقا على السيارات المبدئية أثناء اختبارها في اوروبا في الأشهر السابقة، مثل المصابيح الأمامية LED المعاد تصميمها، وقد تم نقل شرائط الضوء النهارية إلى أسفل الوحدة، بينما النسخة الأساسية لـ S-Class قد تحتوي على فتحات هوائية اكثر انخفاضا على الأركان ومعاد تشكيلها، ولكن لا نعلم يقينا بعد.
التغيرات الأكبر ستكون في داخل الـ S-Class فيس ليفت، بشاشة عرض أكبر حجما بلا إطار على لوحة العدادات، وضوابط إيمائية لنظام المعلومات الترفيعية وعجلة قيادة معاد تصميمها من جديد بثلاثة قضبان بدلا من الحافة الحالية بقضيبين.
توجد تقارير متعارضة عن مولدات الطاقة لـ S-class المحدثة حيث تشير مصادر أن السيارة ستحظى بتغيرات خفيفة، بينما تدعي اخرى ان السيارة ستحتوي على محركات مرسيدس الأجدد بست إسطوانات مستقيمة تحت الاسم الكودي M256 بدلا من محركات الـ V، مع نسخة نصف هجينة بموتور كهربائي على العمود المرفقي مباشرة لتحل محل مول التيار البديل ومبدئ الحركة الذاتي.

2017-S-Class-FL-Mercedes-1 2017-S-Class-FL-Mercedes-2 2017-S-Class-FL-Mercedes-3 2017-S-Class-FL-Mercedes-4 2017-S-Class-FL-Mercedes-5

“صور تجسسية” مرسيدس بنز S-Class فيس ليفت موديل 2017 بدون تمويهات Mercedes-Benz

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل