انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – ما زال قطاع كروس أوفر هو الأسرع نموًا في أوروبا، بمعدل نمو يتخطى الـ 30% في الربع الأول فقط من هذا العام، وتحاول كثير من صانعات السيارات استغلال هذا الأمر.
وعلى الساحة فهناك موديلين فرنسيين يتفوقان على نظائرهما: رينو كابتور وبيجو 2008، تلحقهما أوبل موكا وداسيا داستر.
وتحتل المرتبة العاشرة سيارة فورد الإس يو في الصغيرة إيكو سبورت المبنية في هيكلتها على فيستا، بمعدل مبيعات أقل بثلاث مرات من الأولى.

وهذه الحقيقة لا تجعل المسؤولون بفورد سعداء، لذلك فهم يعدّون فيس ليفت آخر للموديل ليرقى للمنافسة. في المرة الأخيرة التي تم تجميل إيكو سبورت فيها، حصلت على تصميم داخلي أفضل يناسب السوق الأوروبية، وتخلت عن العجلة الإحتياطة في خلفها. والآن من المقرر أن يستقبل الموديل بعض التجميلات الملحوظة الأخرى، كواجهة أمامية ومصابيح أمامية جديدين, وجنوط كبيرة الحجم, وكذا ستظل العجلة الإحتياطية اختيارًا يمكن الحصول عليه.

"صور تجسسية" لفيس ليفت "فورد" إيكو سبورت 2018 بتغييرات محدودة Ford 1

حاليًا، يستطيع العملاء الأوروبيون الأختيار ما بين محركيين أحدهما بترولي والأخر ديزل بقوة تعادل قوة 95 حصان لـ 140 حصان. ولكن من المحتمل أن تحصل الفيس ليفت على محرك ديزل جديد أكبر بسعة 1.6 لتر.

ومنذ سنوات الأن فإن هنالك شائعات بأن إيكو سبورت ستصل لسوق الولايات المتحدة، ومن المتوقع أن يحدث ذلك أخيرا خلال العام المقبل. وبالنسبة لنسخة فورد إيكو سبورت للسوق الأوروبية فسيتم إنتاجها في كرايوفا برومانيا.ford-ecosport-facelift-spy-photo (1) ford-ecosport-facelift-spy-photo (2) ford-ecosport-facelift-spy-photo (3) ford-ecosport-facelift-spy-photo (4) ford-ecosport-facelift-spy-photo (5) ford-ecosport-facelift-spy-photo (6) ford-ecosport-facelift-spy-photo (7) ford-ecosport-facelift-spy-photo (8) ford-ecosport-facelift-spy-photo (9) ford-ecosport-facelift-spy-photo (10) ford-ecosport-facelift-spy-photo

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل