هوندا تصنع اس يو في بقوة 268 حصان بشحن توربيني للسوق الصيني فقط Honda 1
المربع نت – في الفترة الأخيرة لم تحقق موديلات هوندا وأكيورا الأحدث إعجابا كبيرا من قِبل النقاد، غير أمثلة قليلة مثل السيفيك نوع R والـ NSX، ولكن الموديل الاجدد “سيفيك” المشحون توربينيا يبدو أنه في الطريق الصحيح لاستعادة مكانة الشركة، مع ملاحظة عدم وجود أي معلومات بعد عن الموديلات الأسرع SI أو نوع R.. محركات هوندا المشحونة توربينيا ستضيف طابعا رياضيا على طراز ممل إلى حد ما، وأظهر مثال على هذا هي سيارة هوندا أفانسير الإس يو في، والمتميزة بشكل واضح عن بقية موديلات إس يو في لهوندا.
الأفانسير تعتمد على محرك مشحون توربينيا من نوع VTEC Earth Dreams سعة 2.0 لتر، ويبدو هذا مشابها إلى حد ما لمحرك سيفيك نوع R.. في الأفانسير، المحرك الجديد يضخ قوة 268 حصان وعزم دوران 272 رطل-قدم بنظام دفع رباعي عبر ناقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات، كما سيوجد موديل هجين رياضي بقوة أكبر ربما.. الأفانسير هي موديل فاخر فوق مستوى CR-V، بمصابيح أمامية LED ونظام تحكم في المناخ بثلاث مناطق، ونظام معلومات ترفيهية بشاشة لمس، وسقف بانورماي ومقاعد مدفأة وشاشة لمس خلفية للتحكم.
الموديل مبني على سيارة D لهوندا المستقبلية، وستنطلق للأسواق في نهاية العام الحالي… الموديل قد يحقق نجاحا جيدا بمحركه المبهر الجديد وتصميمه الداخلي الفاره والشكل الحارجي المثير بالنسبة لإس يو في، لننتظر ونرى.
 577246 577247 577248 577249 577250

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة