, المربع نت

المربع نت – في معرض ديترويت للسيارات الذي أقيم في بداية العام الحالي، قدمت فولكس فاجن سيارتها بمفهوم كروس بلو CrossBlue وهو النموذج الكروس اوفر صاحب الثلاث صفوف من المقاعد والذي يتيح سبع مقاعد للركاب، وأتضح أن النموذج أقرب ما يكون إلى نموذج جاهز للإنتاج، وهذا ما قاله مسؤولي الشركة في هذا الوقت.

ووفقاً لتقرير نشرته اوتو نيوز، فأن الأمر الآن لم يعد هل سيتم أنتاج النموذج ام لا، ولكن صارت المسألة الآن أين سيتم تصنيع السيارة، هل في مصانع الشركة في Chattanooga بالولايات المتحدة الأمريكية أم في مصنعهم القديم في Puebla بالمكسيك.

, المربع نت

وقال فرانك فيشر، الرئيس التنفيذي لمجموعة فولكس فاجن بمصانع تشاتانوغا الأمريكية “لم يتم اتخاذ قرار يعد حول الامر”. وأكد في تصريح له يوم الاثنين الماضي أن “الفريق الذي يعمل معه الآن في طريقة لاتخاذ القرار في أقرب وقت”.

حالياً مصنع تشاتانوغا يبني فقط سيارات باسات السيدان، والسيارة بمفهوم CrossBlue مبني على منصة MQB المرنة الجديدة الخاصة بفولكس فاجن، وهي نفس منصة قاعدة سيارة جولف VII الجديدة.

وحسب المفهوم الذي ظهر للسيارة فستكون بطول 196.3 بوصة، وتتشابه مع السيارة Touareg التي كانت بمحرك ديزل كهربائي هجين، ولكن من المؤكد أن نموذج السبع مقاعد الجديد سيأتي بأكثر من خيار للمحرك.

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً