"صور تجسسية" فولكس فاجن كروس بلو أثناء اختبارها في جبال روكي Volkswagon 3

المربع نت – نسخة الإنتاج من سيارة كروس بلو لفولكس فاجن بثلاثة صفوف لسبعة ركاب سيتم إطلاقها للسوق الأمريكي في 2017، وقد تم التقاط صور تجسسية جديدة للسيارة أثناء اختبارها في جبال الروكي لدراسة قيادة السيارة في الارتفاعات العالية.. الشركة لم تعط موديل الإنتاج اسما رسميا بعد، لذا سنستمر في إطلاق اسم السيارة المستقبلية “كروس بلو” عليه.

مهندسو فولكس فاجن كالعادة قاموا بتمويه مقدمة السيارة ومؤخرتها، ولكن يمكن رؤية المصابيح الامامية المربعة وشبكة المبرد بقضيبين، في تشابه تام لسيارة العرض المستقبلية الأصلية، ويمكن رؤية رفرافات العجلات العضلية، ولكن فولكس فاجن قامت بتمويه مؤخرة السيارة بشكل جيد، حيث لا نرى غير المصابيح الخلفية LED، ويبدو أن انانبيب العادم مدموجة بشكل جيد في السيارة ببروز خارج كل ركن من ممتص الصدمات.

"صور تجسسية" فولكس فاجن كروس بلو أثناء اختبارها في جبال روكي Volkswagon 4

موديل الكروس أوفر هذا سيشارك هيكلة MQB مع موديلات أخرى مثل الجولف، بمحرك مأخوذ من باسات بست إسطوانات V سغة 3.6 لتر، ولكن الشركة غالبا ستضيف أيضا نسخة محركها المشحون توربينيا بأربع إسطوانات سعة 2.0 لتر لاحقا، بالإضافة إلى نسخة هجينة بالقابس الكهربائي كما تشير تقارير، وتهدف الشركة إلى منافسة أمثال هوندا بايلوت وفورد إكسيبلورار.

فولكس فاجن استثمرت 900 مليون دولار في مصنعها الأمريكي بتينيسي لبناء السيارة الجديدة بجانب موديل الباسات، ما أضاف مساحة 500،000 قدم مكعب زائدة للمصنع، وسيتم الكشف عن السيارة رسميا قريبا لان الشركة أكدت على بداية الإنتاج في نهاية 2016.

vw-crossblue-spy-shots (1) vw-crossblue-spy-shots (2) vw-crossblue-spy-shots (3) vw-crossblue-spy-shots (4) vw-crossblue-spy-shots (5) vw-crossblue-spy-shots (6) vw-crossblue-spy-shots (7) vw-crossblue-spy-shots (8) vw-crossblue-spy-shots

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة