المربع نت – تم عرض الجيل الثالث من مرسيدس-بنز M-Class في معرض فرانكفورت للسيارات في 2011، قبل أن يتم تحديثه العام السابق تحت الاسم الجديد مرسيدس GLE، وتعمل الشركة حاليا على تطوير الجيل القادم من الـ GLE كروس أوفر متوسط الحجم في ألمانيا، وتم التقاط صور تجسسية لاول مرة للسيارة في بداية هذا الشهر.

الجيل القادم من السيارة سيعتمد على هيكلة MHA خفيفة الوزن، والتي ستدخل في أطر الموديلات الأكبر حجما لاحقا، إس يو في وكروس أوفر، لمرسيدس، ورغم عدم وجود معلومات مؤكدة بعد، إلا أن تقارير تشير إلى أن الشركة تخطط لاستبدال المحركات التوربينية الحالية V6 بمحركات جديدة بست إسطوانات مستقيمة inline لموديل الـ GLE الجيل القادم.

“تقرير” مواصفات مرسيدس GLE موديل 2018

الخيارات الأخرى قد تشمل محركات بترولية وديزل اعتيادية بسعات تتراوح بين 2.1 إلى 5.5 لتر، مع نظام توليد طاقة هجين جديد بالقابس الكهربائي بالتشارك مع سيارة مرسيدس E-Class الهجينة بالقابس، ومن المتوقع أن ناقل حركة أوتوماتيكي بتسع سرعات سيكون الخيار الوحيد للسيارة، بنظام دفع رباعي اختياري، وقد تضيف الشركة بعض تقنيات القيادة الذاتية بحلول 2018.

من المتوقع عرض المرسيدس GLE موديل 2018 في النصف الثاني من عام 2018، وإطلاقها للأسواق في النصف الاول من 2019، ليتم إنتاجها في مصنع الشركة الأمريكي في ألاباما.

2018-Mercedes-GLE-spy-shot-1024x576 2018-Mercedes-GLE-test-mule-1024x576 Mercedes-GLE-alloy-wheels-India-launch Mercedes-GLE-boot-space-India-launch Mercedes-GLE-centre-tunnel-controls-India-launch Mercedes-GLE-engine-India-launch Mercedes-GLE-front-grille-India-launch Mercedes-GLE-front-quarter-India-launch Mercedes-GLE-front-seats-India-launch Mercedes-GLE-interior-India-launch Mercedes-GLE-rear-left-quarter-India-launch Mercedes-GLE-tail-gate-India-launch

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل