, المربع نت

المربع نت – قبل خمسة أعوام من الآن، كشفت كيا عن سيارة GT مستقبلية واعدة في معرض فرانكفورت للسيارات.. سيارة سيدان بنظام دفع خلفي عالية الأداء، وحاليا، كيا تتجهز لإطلاق موديل الإنتاج من هذه السيارة تحت اسم “ستينجر”، لو صدقنا الإشاعات المحاطة بالأمر، وما نراه هنا في الصور المرفقة هو سيارة مبدئية للتجربة في جبال الألب.

رغم التمويهات، إلا أنه يمكن رؤية تأثير سيارة GT المستقبلية على موديل الإنتاج هذا، وقد تحقق السيارة فعلا نجاحا واعدا لتصبح منافسة قوية للألمانيين في هذا المجال، ومن المتوقع اعتماد السيارة على نظام دفع خلفي مثل الجينيسيس G80، كما تشير تقارير إلى وجود خيار دفع رباعي بثمن زائد، ولكن لا توجد تأكيدات رسمية بعد.

, المربع نت

بالنسبة لقوة السيارة، فتشير تقارير إلى أن النسخة المبدئية من ستينجر ستحظى بمحرك V6 سعة 3.0 لتر بقوة 311 حصان وعزم دوران 293 رطل-قدم، بينما النسخة الأعلى أداء ستحظى بمحرك V6 مزدوج توربينيا سعة 3.3 لتر بقوة 362 حصان وعزم دوران 376 طل-قدم.

لا توجد تفاصيل بعد عن موعد إطلاق كيا لموديل ستينجر، ولكن نعلم أن مبيعات أستراليا ستبدأ من الربع الثالث من عام 2017 بأسعار تبدأ من 29،905 دولار (112،000 ريال سعودي)، ما يعني عرض السيارة في نهاية هذا العام أو بداية العام القادم.

 , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

سيارات للبيع من أصحابها

2016 2017

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً