المربع نت – تعتبر سيارات كيا من الأبرز في العالم لما تقدمه من خصائص ومميزات يبحث عنها الكثير من الأشخاص. لكن السيارات بشكل عام، وإلى جانب ما تقدمه من أمور رائعة، تظهر فيها أيضاً الكثير من العيوب التي تؤثر عليها بشكل سلبي خصوصاً إذا رافقتها الكثير من الشائعات.

 والكيا سيراتو 2016، السيارة التي أحبها كل من جربها في أجيالها الثلاثة، لم تبتعد عنها العيوب، إلا أن تلك الأخيرة لم تؤثر على نسبة المبيعات بشكل مباشر.

من أبرز المشاكل التي عانى منها كل من قاد هذه المركبة، عدم تجاوب كيس الهواء بالشكل المطلوب عندما يتعرض السائق لحادث سير خصوصاً من الناحية الخلفية. أما حزام الأمان فهو أيضاً لا يتجاوب مع حالة الخطر في بعض الأحيان وهذا أمر لا يحبذه غالبية الناس لأنه قد يؤدي إلى الموت.

تعرف على أبرز عيوب سيارة “كيا سيراتو” 2016

أما حساس الإطارات فهو لا يتجاوب أيضاً في بعض الحالات وقد لا يظهر أي إشارة في التابلوهعندما تعاني العجلات من خلل في نسبة الهواء. هذا وقد عانى البعض من مشاكل في علبة التروس خصوصاً مع السرعات البطيئة خلال المنحدرات، إلا أن هذا الأمر لا يظهر في كل السيارات.

على الرغم من هذه المشاكل التي عانى منها البعض وليس الجميع، لا تزال الكيا سيراتو 2016 من أبرز المركبات على الساحة العالمية، فهذه السيارة عملية ومريحة جداً خلال التنقلات اليومية كما أنها لا تستهلك كمية كبيرة من الوقود.

Sans titre

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل