, المربع نت

المربع نت – تعتبر سيارات كيا من الأبرز في العالم لما تقدمه من خصائص ومميزات يبحث عنها الكثير من الأشخاص. لكن السيارات بشكل عام، وإلى جانب ما تقدمه من أمور رائعة، تظهر فيها أيضاً الكثير من العيوب التي تؤثر عليها بشكل سلبي خصوصاً إذا رافقتها الكثير من الشائعات.

 والكيا سيراتو 2016، السيارة التي أحبها كل من جربها في أجيالها الثلاثة، لم تبتعد عنها العيوب، إلا أن تلك الأخيرة لم تؤثر على نسبة المبيعات بشكل مباشر.

من أبرز المشاكل التي عانى منها كل من قاد هذه المركبة، عدم تجاوب كيس الهواء بالشكل المطلوب عندما يتعرض السائق لحادث سير خصوصاً من الناحية الخلفية. أما حزام الأمان فهو أيضاً لا يتجاوب مع حالة الخطر في بعض الأحيان وهذا أمر لا يحبذه غالبية الناس لأنه قد يؤدي إلى الموت.

, المربع نت

أما حساس الإطارات فهو لا يتجاوب أيضاً في بعض الحالات وقد لا يظهر أي إشارة في التابلوهعندما تعاني العجلات من خلل في نسبة الهواء. هذا وقد عانى البعض من مشاكل في علبة التروس خصوصاً مع السرعات البطيئة خلال المنحدرات، إلا أن هذا الأمر لا يظهر في كل السيارات.

على الرغم من هذه المشاكل التي عانى منها البعض وليس الجميع، لا تزال الكيا سيراتو 2016 من أبرز المركبات على الساحة العالمية، فهذه السيارة عملية ومريحة جداً خلال التنقلات اليومية كما أنها لا تستهلك كمية كبيرة من الوقود.

, المربع نت

سيارات للبيع من أصحابها

2016 2017

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً