”مكة” شباب يشرفون على حركة السير ضمن برنامجهم ”شباب مكة في خدمتك” 3

المربع نت – يساهم العشرات من برنامج شباب مكة في خدمتك التابع لمشروع تعظيم البلد الحرام في تنظيم المواقف بكدمن خلال الإشراف على حركة السير والسعي لمنع حدوث حالات تكدس للمركبات ومنع الوقوف بشكل بعشوائي.

ويعملون لمدة ست ساعات متواصلة يوميا على تيسير حركة الدخول والخروج في المواقف، إضافة إلى المهمة الأساسية المتمثلة في الحد من وقوف السيارات بشكل اعتراضي وإقفال بعضها على بعض، خصوصا أن مواقف كدي تشهد ازدحاما كبيرا وتمتلئ بكثير من سيارات المعتمرين والمصلّين لقربها من الحرم المكي الشريف خلال أوقات الذروة؛ حيث تتوافد المركبات استعدادا لأداء صلاة التراويح في شهر رمضان.

”مكة” شباب يشرفون على حركة السير ضمن برنامجهم ”شباب مكة في خدمتك” 4

وأكد مدير برنامج شباب مكة في خدمتك خالد الوافي أن هذه الخدمة التي تندرج ضمن خدمات أخرى للبرنامج تأتي بالتعاون مع إدارة مرور العاصمة المقدسة للعمل كفريق واحد لخدمة الزوار والمعتمرين.

مشيرا إلى أن الشباب ينزل للميدان بعد صلاة العصر مباشرة وحتى التاسعة والنصف مساء وبشكل يومي طيلة شهر رمضان المبارك.
يذكر أن مشروع تعظيم البلد الحرام ممثلا في برنامج شباب مكة في خدمتك يقدّم العديد من الأنشطة كخدمة الطائفين والتوعية بحق الطريق وإرشاد التائهين وغيرها من خدمات وحملات تطوعية مختلفة في عامه الثاني عشر على التوالي، وبلغ عدد المستفيدين منه أكثر من ثمانية ملايين.

Sans titre12

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة