انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – الأستون مارتن فانكويش واللامبورجيني هوراكان، كلاهما سيارتان فاتنتان، بسرعات مدهشة ورقى حاد، ولكن لكل منهما طابعه الخاص المميز، ونبدأ بالسيارة البريطانية، الفانكويش، والمصنوع هيكلها من عدة مواد مختلطة مثل الألومنيوم والألياف الكرونية، ما يخفف من وزن السيارة ويزيد من ثباتها وقوتها، كما تم صنع جميع ألواح الجسد الخارجي للسيارة من مركبات كربونية.

تحت غطاء محركها الطويل المنخفض، تتمتع الأستون مارتن بمحرك هادر 12 إسطوانة سعة 6.0 لتر بقوة 568 حصان وعزم دوران 465 طل-قدم، بناقل حكة أوتوماتيكي من ثمان سعات يرسل القوة إلى العجلات الخلفية.

"استطلاع رأي" أيهما تفضل، اللامبورجيني هوراكان أم الأستون مارتن فانكويش؟ Lamborghini VS Aston Martin 1

أما اللامبورجيني هوراكان فأيضا تستخدم نظام دفع خلفي، ولكن يمكن شراء موديلات أخرى بخيار الدفع الرباعي إن أردت، وكمنافستها البريطانية، هيكل الهوراكان هو مزيج من الألومنيوم والألياف الكربونية لتخفيف الوزن ورفع الثبات والقوة.

خلف مقصورة الكاب، وضعت الشركة محركها بعشر إسطوانات سعة 5.2 لتر بقوة 573 حصان وعزم دوران 397 رطل-قدم، بناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج بسبع سرعات يمكنه التقنل بين السرعات بسرعة مدهشة، ما يسمح للسيارة بالانطلاق من الصف إلى 62 ميل في الساعة في 3.4 ثانية فقط، أسرع بقليل من الأستون، والتي تصل إلى نفس السرعة في 3.8 ثانية.

أيهما تفضل، الأستون مارتن فانكويش أم اللامبورجيني هوراكان؟ ادخل على الرابط هنا للمزيد من المقارنات.

Which-Would-you-Wednesday-6-8-2016-SMALL

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل