المربع نت – تشير تقارير إلى أن مرسيدس بنز تنوي عرض مجال موديلات كهربائية بالكامل في معرض بارس للسيارات العام الحالي، بموديل إس يو في كهربائي مستقبلي، وتقوم الشركة بتطوير الموديل في شتوتجارت بألمانيا بلغة تصميم جديدة تماما سيتم تطبيقها لاحقا على موديل الإنتاج، والمتوقع إطلاقه في 2019.
مرسيدس-بنز تريد منافسة سيارات مثل التيسلا Model X وموديلات أخرى مستقبلية من أودي وجاغوار، وتستخدم الشركة هيكلة RWD/AWD جديدة للإس يو في الكهربائية، وهي هيكلة تم تصميمها خصيصا للسيارات الكهربائية، مبنية غالبا على تصميم الـ MRA الهيكلي للعلامة التجارية، وستشارك الكثير من الخصائص مع سيارة الـ GLC القادمة المعتمدة في قوتها على الهيدروجين، وسيتم عرضها كبديل للموديلات البترولية والديزل والهجينة التقليدية.
بالإضافة إلى ذلك، ستمثل السيارة انطلاقة لعائلة متكاملة من السيارات الكهربائية بالكامل بدون انبعاثات، والمحصورة حاليا فقط في الـ B-Class والسمارت فور تو، كما ستأتي مع منافس قادم بأربعة أبواب لسيارة تيسلا Model S، بنسخ كهربائية قادمة للـ GLA والـ GLC، كما تقوم الشركة بتطوير دوارات كهربائية بذاتها لتصل قوتها إلى 536 حصان.

Mercedes-Concept-GLC-Coupe-1 Mercedes-Concept-GLC-Coupe-2 Mercedes-Concept-GLC-Coupe-4 Mercedes-Concept-GLC-Coupe-5 Mercedes-Concept-GLC-Coupe-6

“مرسيدس بنز” تنوي عرض إس يو في كهربائية في معرض باريس لأول مرة

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل