"تويوتا" تعرض مقطورة Camatte Capsule للأطفال في معرض طوكيو العالمي للألعاب 3

المربع نت – تويوتا تريد جذب الاطفال لعالم السيارات عبر مقطورة كامات كابسول Camatte Capsule ليتم عرضها في معرض طوكيو العالمي للألعاب 2016، بطول 149 إنش وعرض 59 إنش وارتفاع 73 إنش، المقطورة مجهزة بثلاث شاشات تسمح بالأطفال بتخيل المقصورة الداخلية حسب ما يريدون.
أولا، على الأطفال الاختيار بين ستة أنماط ألوان، ثم اختيار ووضع ثمانية أشياء من الحياة العادية مثل الأثاث والأدوات الكهربائية والآلات الموسيقية وخلافه، وعقب تجهيز الوضع العام، يمكن لأولياء الأمور التحدث مع أطفالهم عن العالم الداخلي الذي خلقوه، حسب ما تشرحه تويوتا.
وياتي اسم “كامات” المستخدم للمقصورة من كلمة يابانية تعني الاهتمام بالآخرين والاهتمام بالسيارات، وقد استخدمتها تويوتا سابقا على سيارات بحجم حقيقي مشابهة للألعاب، مثل الكامات سورا، والمعروضة في 2012، والكامات 57s المعروضة في 2013، والكامات هاجيمي والمعروضة في 2015، وستشارك كل هذه الموديلات المقطورة الجديدة في حدث طوكيو والذي يفتح أبوابه من بداية التاسع من يونيو للشارين، ومن الحادي عشر للناس.

2016-tokyo-toy-show-toyota-camatte-1 2016-tokyo-toy-show-toyota-camatte-2 2016-tokyo-toy-show-toyota-camatte-3 2016-toyota-camatte-capsule-trailer-1 2016-toyota-camatte-capsule-trailer-2

"تويوتا" تعرض مقطورة Camatte Capsule للأطفال في معرض طوكيو العالمي للألعاب 4

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة