المربع نت – استوديو تصميم في أحدي دول الجمهورية السوفيتية السابقة والمعروفة الأن بدول قيرجيزستان “دولة يتواجد بها اغلبية اسلامية” قام بتصميم نسخة طبق الأصل من السيارة Lamborghini Sesto Elemento من الخردة المعدنية, وقام مهندسي الاستوديو باستخدام هيكل سيارة فولفو موديل عام 1982، مع عجلات سيارة بي ام دبليو X5، واجزاء من السيارات الأخرى المصنوعة من البلاستيك والكربون الصلب والزجاج والاكريليك، وتمكن فريق “New Format” من صناعة سيارة بنفس شكل السيارة لامبورجيني سيستو اليمنتو.

ووفقاً للمدير الفني للأستوديو، فأن استغرقت ثلاث أشهر لتصنيعها، باستخدام مسودة تصميم وجدها على الأنترنت كمبادئ توجيهية. والواضح أنه لم يتمكن من العثور على بعض الاجزاء الاصلية من السيارة والمتناسبة مع النموذج الاصلي ولكن تمكن من تصنيع هذه الاجزاء بصورة متناسبة مع السيارة الاصلية.

نسخة من لامبورجيني سيستو اليمنتو مصنوعة من الخردة المعدنية في دولة اسلامية

Lamborghini-Sesto-Elemento-replica

وكما نرى من مقطع الفيديو المرفق، فأن النتيجة النهائية ليست سيئة بأي حال من الأحوال نظراً للخامات التي كانوا يستخدمونها في التصنيع، وكما نري فأن السيارة لا يمكن لها ان تتحرك من تلقاء نفسها، وانما يقوم شخصان بتحريكها وكذلك من خلال مركبة الجر، وهذا يؤكد أن السيارة حتى الآن بلا محرك.

بالتأكيد فالسيارة تبدو خشنة بعض الشيء، كما يمكن ملاحظة الإطارات التي لا تتناسب تماماً لأقواس العجلات، ولكن بالتأكيد فهذه هي أفضل نسخة من سيارة سيستو اليمنتو تم تقليدها حتى الآن.

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=vo_Izi4FvCA[/youtube]

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل