توب كار تعرض نموذج GLE كوبيه إنفيرنو بجلد تمساح أحمر لداخل السيارة 3

المربع نت – عقب أن قامت شركة توبكار الروسية المتخصصة في تحسين السيارات بتغيير شكل سيارة الإنفيرنو الخارجي، قامت لأول مرة بالتلاعب بداخل الـ GLE كوبيه في نموذج جديد.
بالنسبة لخارج السيارة فنجد تغيرات واسعة على الجسد، مثل ممتص صدمات أمامي بارز ومآخذ هواء كبيرة ورفرفات ممتدة وناشر خلفي كبير الحجم، اما بداخل السيارة، فتعرض توبكار لملاك الـ GLE كوبيه خيارات كثيرة من ناحية التخصيصات المختلفة، مثل الألياف الكربونية والزخرفات الخشبية وجلود التمساح وحتى إضافات ذهبية بعيار 24-قيراط.
في هذا النموذج، قامت الشركة بإضافة جلد تمساح أحمر مع جلد أحمر عادي وأغطية ألاسانترا حمراء وإضافات خشبية وبعض لمسات الكربون الحمراء على مقابض الأبواب وحول فتحات الهواء ووسائط التحكم في المناخ وخلافه.
وقد قامت توبكار باستخدام مواد مشابهة في موديلات مرسيدس في السابق، مثل الـ G63 AMG، والتي تأتي أيضا مع جلد أحمر وإضافات كربونية حمراء بشكل مطابق تماما لما تم في الـ GLE كوبيه إنفيرنو.

topcar-gle-coupe-red-crocodile-interior-1 topcar-gle-coupe-red-crocodile-interior-2 topcar-gle-coupe-red-crocodile-interior-3 topcar-gle-coupe-red-crocodile-interior-4 topcar-gle-coupe-red-crocodile-interior-5 topcar-gle-coupe-red-crocodile-interior-7 topcar-gle-coupe-red-crocodile-interior-9 topcar-gle-coupe-red-crocodile-interior-11

توب كار تعرض نموذج GLE كوبيه إنفيرنو بجلد تمساح أحمر لداخل السيارة 4

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة