انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – قامت تويوتا بالكشف عن مزيد من الصور لفيس ليفت كورولا موديل 2017, وذلك قبل أسابيع قليلة تفصلها عن تدشينها رسميا خلال نهاية يونيو 2016 بتركيا.

التجميلات التي حصدتها تويوتا كورولا تتضمن مظهرًا أكثر عدوانيّة وعصريّة سواءا بأمامها أو خلفها, يتّضح هذا بشدة في مصابيح LED الأمامية المتضمنة شريطا ضوئيًّا نهاريًّا وشبكة المبرد العلوية التي أمست أصغر بينما السفليّة التي تمّ توسعتُها وضمّت مصابيحا ضبابية. خلف الكورولا تضمّن مصابيح LED جديدة بالإضافة إلى زخرفة كروميّة.

"تويوتا" تكشف عن صور وتفاصيل جديدة لفيس ليفت كورولا 2017 Toyota 1

بداخلها, تصميم لوحة القيادة مماثل للموديل المنتهية ولايته. وتدّعي تويوتا أنّها قد حسّنت من جودة المواد المستخدمة بداخلية الكورولا. ومفاتيح التحكم بالـ HVAC تمّ تحسين تصميمها ليصبح أبسط وذو إضاءة أفضل وكذا فتحات التهوئة أصبحت ذات شكل دائري.

يحتوي الكونسول الوسطي على نظام لمس تويوتا 2 ونظام الملاحة به قياسي, ولوحة العدادات تتميز بشاشة MID قياس 4.2 إنش بها برمجيات محدّثة.

تدّعي تويوتا أنّه قد تم إدخال تحسينات على نظام التعليق لتحسين جودة ركوب السيارة وإضفاء مثبطات ليّنة ونوابضًا جديدة. كما تمّ صقل نظام توجيه المركبة واضفيت تحسينات عامّةٌ لعزل داخل السيارة عن الأصوات الخارجية من أجل قيادة أكثر هدوءًا..

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

فورد تورس 2017 في الجبيل بسعر 65 ألف ريال سعودي

قبل 19 ساعة
65,000 ريال سعودي
الجبيل

شفروليه كمارو 2017 في الرياض

قبل يومين
غير محدد
الرياض

جيب برادو 2017

قبل 8 ساعات
غير محدد
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل