"استطلاع رأي" أي السيارتين تفضل؟ "شيفروليه" SS أم "بي إم دبليو" الفئة الخامسة 3

المربع نت – أيهما تفضلون، الشيفروليه SS ام البي إم دبليو 550i؟، كلاهما يحظيان بمحركات قوية بثماني إسطوانات ومقاعد خلفية مريحة واسعة وخصائص ترفيهية متعددة، ولكن خلاف هذا، توجد اختلافات عميقة بين السيارتين.

مبدئيا، الشيفروليه هي سيارة أمريكية للطبقة الوسطى، بينما البي إم دبليو هي سيارة ألمانية بتاريخ بالغ الغنى في عالم السيارات، ونبدأ بالشيفروليه، والتي تحتوي على نظام دفع خلفي ومحرك واسع 6.2 لتر بثماني إسطوانات بقوة 415 حصان وعزم دوران 415 رطل-قدم، وتأتي مع خيارات ناقل حركي يدوي من نوع نريميك او ناقل أوتوماتيكي، كلاهما بست سرعات.

"استطلاع رأي" أي السيارتين تفضل؟ "شيفروليه" SS أم "بي إم دبليو" الفئة الخامسة 4

البي إم دبليو أيضا تحتوي على نظام دفع خلفي بمحرك ثماني إسطوانات، ولكن محركها أصغر سعة بكثير، 4.4 لتر، ولكن يتم تكبير قوته بشاحنين توربينيين، ما يرفع القوة إلى 445 حصان، ولكن بناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات كخيار وحيد لهذه النسخة من الفئة الخامسة، وهو أمر مزعج إلى حد كبير.

التصميم الداخلي للشيفي يثير الاهتمام فعلا ولكنه ليس بالفخامة التي تجدها داخل البي إم دبليو، كما لا تحتوي على نفس التقنيات، ولكن في المقابل، أسعار الشيفي أرخص من البي إم دبليو، بـ 184,000 دولار مقارنة بالـ 250,000 ريال للـ 550i.

كلا سيارتي السيدان يعرضان الكثير، وكل منها له مميزاته وطابعه الخاص، ولكن ما رأيك أنت؟ ادخل هنا لمعرفة المزيد من المعلومات والمقارنات بين السيارتين.
Which-Would-you-Saturday-6-4-2016-SMALL

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة