صاحب سيارة سمارت فور تو يترك رسالة ساخرة لصاحب C-Class موقوفة أمامه 3

المربع نت – عندما عاد مالك لسيارة فور تو وجد سيارة أخرى من نوع مرسيدس بنز C-Class موقوفة بالضبط أمام سيارته بشكل غريب وقريب وغير مريح وكأنه ملاصقة لها، ولكن بدلا من تجاهل الأمر أو الانتظار لمواجهة صاحب المرسيدس سي كلاس، قرر مالك الفور تو ترك رسالة ساخرة لصاحب السي كلاس على نافذتها.
في الرسالة كتب الرجل: “انت عبقري لتوقيفك السي كلاس الانيقة جدا بشكل بالغ القرب من سيارتي السمارت فور تو، والتي لا اهتم بها بالأساس”، مشيرا إلى أن المتضرر الاول من أي حك أو ارتطام سيكون صاحب السي كلاس نفسه غالية السعر.
هؤلاء الناس الذي يوقفون سيارتهم بشكل قريب للغاية من سيارات أخرى يخاطرون بالارتطام بسيارات أخرى، كما يجعلون الأمر أصعب بكثير لأصحاب السيارات الأخرى حينما يريدون تحريك سيارتهم بعيدا وما قد يفعلونه في سيارتك أثنائها، وليس الجميع بارع في القيادة كما تعلمون.

عموما، سيارة السمارت فور تو تستحق أيضا بعض المدح لعجلاتها القوية تلك بتصميمها العنفواني للغاية، وهو أمر لا تجده كثيرا هذه الأيام.
بعض الناس يفضلون المواجهة المباشرة، والبعض يحب ترك الأمور لحالها، ولكن آخرون يحبون العتاب الساخر على غرار صاحبنا هنا، أي الناس أنت من هؤلاء؟

صاحب سيارة سمارت فور تو يترك رسالة ساخرة لصاحب C-Class موقوفة أمامه 4

Untitled-35

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة