تجربة الرولز رويس فانتوم للمرة الأخيرة على مسار قبل توقيف إنتاجها

المربع نت – قام موقع السيارات الشهير كار سكوبز بتجربة سيارة الفانتوم لرولز رويس لمرة أخيرة قبل توقيف إنتاجها على مسار تلّي، وتتميز الفانتوم بعظمة شكلها وقوتها الخارجية، ورقيها المميز لجميع سيارات رولز رويس، حيث ان داخل السيارة محشي بطبقات سميكة من الجلد أو الصوف او المعدن المصقول.
سعر السيارة يصل إلى نصف مليون دولار ووزنها إلى اثنين ونصف طن، بمحرك صامت رائق يخدع الحواس أثناء السير، ,ناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات يتنقل بين كل منها بأريحية مدهشة، كما أن مقودها خفيف اللمس سريع في ردة فعله، ما يعطي السائق ثقة أثناء سيره، وأول ما توقف السيارة تسمع لاول مرة محركها الواسع بسعة 6.75 لتر واثني عشر إسطوانة، متسللا بين كل تقنيات منع الصوت المركبة داخل السيارة.

الفانتوم تصل من الصفر إلى 100 كيلومتر في الساعة في 5.9 ثانية، بعزم دوران بـ 531 رطل-قدم وقوة 453 حصان، وتتميز مكابحها بالقوة والكفاءة العالية على غير المتوقع في سيارة كبيرة بهذا الحجم.
عند قيادة الفانتوم في مسار مرتفع، تبدأ السيارة بالتثاقل على صاحبها لوسعها الكبير البالغ اثنين متر، ولكن أبعاد الفانتوم تظل كاملة بالغة التميز والتناسق، ما يجعلها من أكثر سيارات الرولز رويس فرادة وجاذبية، وسيشتاق إليها كل محبي الفخامة في عالم السيارات.

1 2 3 4 5 6 7 8 10 11 12 13 14 15 16 17 18

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *