انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – أرسل مديري نادي مانشستر يونايتد التنفيذيين سيارة خاصة كهدية إغرائية لجلب المدرب خوسي مورينهو لإدارة الفريق عقب توديع المدرب السابق لويس فان جال لمحبي النادي وانفصاله عن الفريق، وينوي النادي الإعلان عن المدرب الجديد رسميا قريبا ولكن تشير الكثير من التقارير إلى أن المدرب البرتغالي مورينهو سيحظى بالكعكة النهائية.

عقب تجربة مريرة ثانية مع تشيلسي وابتعاده عن عالم الكرة لخمسة أشهر، تم التقاط صور للمدرب البرتغالي في سيارة سيدان مرسيدس بنز البارحة، والذي جذب انتباه الإعلام البريطاني هو رقم لوحة السيارة الشخصي: A5 UTD، وهو اختصار لنادي مانشيستر يونايتد، ما أشعل الصحافة البريطانية ودفعها للتخمينات حول الامر.

تقرير - مانشستر يونايتد تغري مورينهو بسيارة مرسيدس-بنز إس كلاس 1

Mourinho-3-450x267

تشير تقارير إلى أن موريهنو سيأخذ 46 مليون جنيه استرليني لإدارة النادي وتحويله إلى فائز بالدوري الممتاز، ما يجعل مرتبه المحتمل الأعلى في تاريخ مدربي كرة القدم.

اول مهام المدرب ستكون إقناع ريان جيجز بالبقاء في الفريق، كما يرغب المدرب البرتغالي في جلب المهاجم السويدي الأشهر زلاتان إبراهيموفيتش للفريق عقب انفصاله عن نادي باريس سينت جيرمين، كما تشير تقارير إلى أن رافائيل فيراني من ريال مدريد وبييري إيميريك أوبميينج من نادي بوريشيا دورتموند أيضا على قائمة مورينهو للتحويلات والشراء.

311861F800000578-0-image-a-29_1455202207790

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل