المربع نت – بالتأكيد نحن نعلم ان الحديث عن هذا المعرض هو أمراً سابقاً لأوانه، حيث ما زال هناك ما يقرب من الأربعة أشهر حتى افتتاح معرض لوس انجلوس للسيارات، ناهيك أن هناك عما قريب وبعد ما يقرب من الستة أسابيع معرض فرانكفورت للسيارات، ولكن منظمي معرض لوس انجلوس للسيارات 2013 يحاولون أن يزيدونا تشويق ويزيدوا الجماهير بالحديث عن المعرض الذي سيمتد من يوم 20 نوفمبر وحتى 1 ديسمبر وعن العروض الأولى للسيارات التي ستظهر فيه.

مخططي المعرض قالوا إنهم يتوقعون ما يقرب من الخمسين عرض عالمي أول من السيارات التي ستظهر أمام الجماهير في لوس أنجلوس، كما تم تأكيد وجود العروض ألأولى للسيارات من قبل بي ام دبليو وشيفروليه وفورد وهوندا ومرسيدس بنز وميني وسوبارو وبورش واخيرا فولكس فاجن.

معرض لوس انجلوس للسيارات 2013 سيشهد أكثر من 50 عرض أول LA Auto Show

 وقال منظمو المعرض ان بي أم دبليو أكدت العرض الأول لسبع أو ثمان سيارات تحمل علاماتها التجارية تتضمن النماذج التي تحمل الاسم التجاري 1-Series GT و 2-Series كوبيه وM3 السيدان وM4 الكوبيه وX4 الكروس أوفر و4-Series جران كوبيه، وكذلك السيارة الكروس أوفر X5M و 4-Seriesالمتحولة والتي من المقرر أن تدخل في حيز الإنتاج وقت وجودها في المعرض.

Carscoops-Opening

العرض العالمي الأول من شيفرولية يمكن أن يتضمن ظهور الشاجنة متوسطة الحجم كولورادو أو ظهور أحدي أو كلا سيارات الدفع الرباعي الرياضية متعددة الاستخدامات سوبربان وتاهو المجددة كلياً.

بالنسبة لعلامات تجارية أخري مثل فورد ومرسيدس بنز وسوبارو فهم لم يعطوا أي معلومات عن السيارات التي سيتم عرضها لأول مرة في معرض لوس انجلوس للسيارات القادم، ولكن من المعتقد أن تقدم الشركة الألمانية نموذجها المدعوم بمحرك V12 المعروف باسم S65 AMG، هوندا ايضاً لم تعلن عن شيء ولكن من المرجح أن نري تحديث للسيارة الهجين انسايت.

وعلى الرغم من ان كاديلاك لم تتحدث مطلقاً عن نموذج جديد يظهر لها في المعرض، ألا انه من المتوقع أن تكشف عن نموذج جديد من ATS الكوبية.

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل