سباق الأندي لايتس ينتهي بأقرب ما يمكن تخيله 3

المربع نت – نجد الكثير من النهايات المشوقة لسباقات السيارات على مدار السنوات، ولكن لا يوجد سباق انتهى بنفس الشكل والقرب الذي انتهى به سباق الفريدوم 100، وهو جزء من برنامج “الطريق إلى إندي”، والذي يتخصص في مساعدة المسابقين المبتدئين في تحسين وتطوير مهاراتهم عبر التجارب والمنافسة.

سباق الفريدوم 100 يمتد لمئة ميل، وقد تميز فيه خاصة سائقين: دين ستونمان وإيد جونز، عقب أن احتك سائق آخر، هايمن تشوي بالحائط قبل نهاية السابق، ما تسبب في اضطراب بين السائقين وسمح لستونمان وجونز بالانطلاق كثنائي صوب آخر مرحلة من السباق.

سباق الأندي لايتس ينتهي بأقرب ما يمكن تخيله 4

ستونمان كاد ان يرتطم بمنافس آخر، خوان بيدراهيتا، ما سمح لجونز باستغلال الموقف والابتعاد عن منافسيه، ولكن ستونمان عاد للسباق فورا والانطلاق بجانب جونز عند جوانب 3 و 4 من حلبة السابق، ليُنهي الاثنين السباق بجانب بعضهما البعض، بفاصل 0.0022 ثانية فقط بينهما، لصالح ستونمان.

الفاصل البالغ الصغر يجعل نهاية السباق من أقرب ما تم تسجيله في تاريخ سباقات الإندي لايتس، مشابها لما حدث في 2013 عندما فاز بيتر ديمبزي بفاصل 0.0024 ثانية أمام جابي تشافيز، ما يجعل فعلا سباقات الآندي لايتز من أكثر سباقات السيارات تشويقا وقربا في النهايات.

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة