المربع نت – شوهدت نسخة غامضة من سيارة لامبورجيني جالاردو، ومن المعتقد أن هذا النموذج الجديد هو الشكل النهائي للطبعة الخاصة للسيارة, بالعودة إلي شهر أبريل من هذا العام، عرفنا أن لامبورجيني تخطط لتقديم نموذج أخير من السيارة جالاردو مجهز بناقل حركة يدوي احتفالاً بعشر أعوام على السيارة، وقد تم من قبل أنتاج العديد من الطبعات الخاصة من السيارة مثل Superleggera و LP570-4 Super Trofeo Stradale.

وحين ظهرت هذه الشائعات، قال الرئيس التنفيذي للعمليات بالولايات المتحدة الأمريكية السيد مايكل لوك “ستكون هي الأخيرة من نوعها، وستأتي بتجهيزات خفيفة، وأعتبر أن سيارة أخيرة من عالاردو هو التوديع النهائي الواجب للسيارة الشهيرة”.

التقاط صور تجسسية لبديلة “لامبورجيني جالاردو” بالشكل الجديد والنهائي

وكما تظهر الصور المسربة هذه، فأن الصميم يظهر أن النموذج الجديد سيأتي مع عملة أعادة تصميم كاملة للواجهة، مع نفس المصدات الخلفية المستخدمة في لامبورجيني جالاردو LP560-4 نموذج 2013، وكذلك الجناح الخلفي الضخم من الياف الكربون وغطاء المحرك من الياف الكربون تماماً كما في نماذج عام 2013 من LP570-4 Super Trofeo Stradale.

ومن غير المعروف حتى الآن إذا ما كانت السيارة ستضم محرك بقدرة أكبر من 570 حصان الموجودة في لامبورجيني جالاردو LP570-4 أم لا، ولكننا لن نتفاجأ بوجود المحرك 580حصان خفيف الوزن الذي سمعنا عنه.

lamborghini-gallardo-squadra-corsa-02

بديلة لامبورجيني جالاردو

بديلة لامبورجيني جالاردو

بديلة لامبورجيني جالاردو

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل