صور وتفاصيل عن التقنيات البالغة التطور لسيارة بي إم دبليو الفئة السابعة موديل 2016 3

المربع نت – سيارة البي إم دبليو الفئة السابعة موديل 2016 تتمتع بحزمة تقنية بالغة التطور مقارنة بنظيراتها، وكأي سيارة سيدان فارهة، نجد بها جميع التقنيات المتوقعة مثل نظام التحكم في السير المتكيف مع المحيط، وشاشة عرض في مستوى رأس السائق ومقاعد أمامية بقابلية عالية للتعديل ومقود مدفى، ولكن الإضافات الأخرى التي تحظى بها الفئة السابعة تميزها عن غيرها حقا.

 
من الإضافات المتاحة هي نظام الرؤية الليلية التي طورته بي إم دبليو، ونظام قيادة فاعلة وواي فاي داخلي وشاشتي عرض رقميتين بالأمام وكاميرات 360 درجة، كما يمكن للسائق استخدام انظمة التحكم بالإشارة لتغيير نظام المعلومات الترفيهية، حيث ان الازرار من أدوات العالم القديم الآن في البي إم دبليو الفئة السابعة.
 
لتسلية ركاب السيارة فقد وضعت الشركة نظام صوت ماسي بقوة 1,400 وات، والذي يشمل 16 مكبر صوت، ويمكن إضاءة بعضهم خلفيا لإضافة بعض التشويق ليلا، كما يوجد خيار سقف LED سمائي، والذي يحتوي على الآلاف من مصابيح الـ LED التي تم بناؤها في السقف القمري المزدوج.
 
لتسلية الركاب الخلفيين، وضعت الشركة شاشتي عرض للترفيه، ويمكن تغيير خصائص السيارة الأساسية عبر هاتين الشاشتين أيضا، كما يوجد شاشة لمس أندرويد بطول 7 إنش بين المقعدين الخلفيين أيضا للتحكم في خصائص السيارة، كما يمكنك الدخول على إيميلك او خلافه عبرها، وبالطبع توجد خيارات فارهة لمن يريد، مثل طاولة يمكن طيها وأماكن لإراحة القدم، مع نظام قياسي لتسخين المقاعد وتهويتها وعمل مساج للراكب وخلافه.
 
كما يوجد ستائر إلكترونية للأبواب والنواقذ الخلفية وأربعة مناطق للتحكم في مناخ السيارة، مع نظام تسخين مساند الأذرع الأمامية والخلفية، كما تعتمد سيارة الفئة السابعة على نظام تعليق هوائي يمكن تعديله لفلترة أغلب ملوثات الطرق وخلافه.
 
ليس هذا فحسب، بل توجد خصائص مبهرة أخرى مثل نظام اختياري بسمح برش روائح معينة خاصة تتحكم انت في قوتها في المقصورة الداخلية، كما يوجد مفتاح عرض ضخم بشاشة عرض صغيرة لنقل معلومات السيارة والسماح بالتحكم فيها لو أن سائقها ليس في السيارة، كما ان السيارة يمكنها إدخال نفسها في جراج بدون وجود أي شخص داخلها، ولكن في بعض الأسواق فقط.

1 2 3 4

صور وتفاصيل عن التقنيات البالغة التطور لسيارة بي إم دبليو الفئة السابعة موديل 2016 4

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة