انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كي تتفاخر بسيارتك أمام الجميع، لا بد من أن تبحث عن الكماليات والإضافات التي تضفي على السيارة نوع من الفخامة والجمال. لذلك لا تتردد في شراء سيارة تتمتع بألواح خشبية تزين داخلها.

 والمركبات التي تتواجد فيها هذه الميزة الرائعة الجمالة، عادة ما تدخل ضمن فئة السيارات الفخمة والكبيرة. إلا أنه وفي بعض المرات، يسعى البعض إلى إضافة الألواح الخشبية إلى الداخل عندما تفتقد المركبة إلى هذه الخاصة الرائعة.

تكثر سيارات السيدان في العالم ولاسيما المتوسطة الحجم، لأنها أولاً عملية جداً خصوصاً للعائلات، إلا أن نسبة كبيرة منها تفتقد إلى الألواح الخشبية. من هنا عليك أن تعلم بأنك تستطيع أن تضيف هذه الأخيرة إلى داخل السيارة. ولكن أين يمكن أن تضعها؟

ماهي الأماكن المناسبة لإضافة الخشب داخل السيارة كجانب جمالي؟ 1

تضاف الألواح الخشبية على التابلوه الأمامي للسيارة وإلى جانب مسكة القير، كما أنه بإمكانك أيضاً أن تقوم بتغيير عجلة القيادة واستبدالها بأخرى تحتوي على الخشب.

أما المكان الأبرز الذي يمكن أن يحتوي على الخشب، فهو على الجانب العلوي من الباب خصوصاً إذا كان الداخل يحتوي أيضاً على بعض الأضواء الخفيفة التي تضفي على الأجواء رونقاً أكثر من رائع خلال فترة الليل.

هذا ويعمد البعض إلى تغيير قبضة القير الأوتوماتيكي أو اليدوي واستبدالها بأخرى خشبية تتميز بملمس مميز لمزيد من المتعة خلال القيادة.

أما الناحية الخلفية للمقاعد الأمامية، فهي بدورها يمكن أن تتمتع بمظهر رائع عبر أجمل ألواح الخشب

كي تختلف عن غيرك من السائقين لا بد لك من أن تزين داخل سيارتك بأجمل الألواح الخشبية معتمداً على تلك التي تتميز بلون يتلاءم مع لون المقاعد والتابلوه.

1

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل