المربع نت – نعرض لكم صورا وفيديو لسيارة سوبارو BRZ التجميلية موديل 2017، والتي ارتفعت قوتها بعدة أحصنة بالإضافة إلى عدد من الخصائص وتغييرات التصميم الخفيفة التي تم وضعها على الموديل، وقد أعلنت سوبارو سابقا عن تحسين أداء السيارة بناقل سرعتها اليدوي بست سرعات، كرفع قوتها بخمسة أحصنة إلى 205 حصان، ورفع عزم دورانها بخمسة رطل-قدم إلى 156 رطل-قدم لمحركها البوكسر سعة الـ 2.0 لتر.

كما قامت الشركة بتحسين هيكل السيارة بتحديث نوابضها بالإضافة إلى وضع قضيب استقراري خلفي أكبر حجما، وإحكام محيطات العجلات الخلفية وغير ذاك، كما أضافت نظام المساعدة أثناء الانحراف لمنع السيارة من التدحرج للوراء.

“صور وفيديو” لسيارة سوبارو BRZ فيس ليفت موديل 2017 الجديدة Subaru

ولمن يريد تحكما أفضل بالسيارة، يمكنهم اختيار نسخة الأداء الأعلى بناقل حركة يدوي بست سرعات، والذي يضيف مكابح بريمبو ودورات أكبر حجما على جميع أركان السيارة الأربعة، بجنوطٍ قياس 17 انش.

قامت سوباريو أيضا بوضع تغييرات خفيفة على شكل السيارة، بإعادة تصميم ممتص الصدمات الأمامي والمصابيح الامامية لإضافة مصابيح LED ضبابية لمن يريد، بينما في خلف السيارة، أضافت الشركة مصابيح LED مع جناح خلفي من الألومنيوم، مع جنوط جديدة كذلك، وبالنسبة لداخل السيارة، فقد أضافت الشركة شاشة عرض LCD بطول 4.2 بوصة، كما أعادت تصميم مقود السيارة ووضع انظمة تحكم جديدة ولوحة تحكم HVAC محدثة كذلك.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل