رئيس الوزراء البريطاني يشتري لزوجته سيارة مستعملة سعرها 8 آلاف ريال 3

المربع نت – رؤساء الدول والطبقة الحاكمة بشكل عام, دائما ما تكون سياراتهم فارهة وأحيانا ليموزين مصفحة أو إس يو في كاملة, ولكنّ سامانثا زوجة ديفيد كاميرون؛ ستقود سيارةً مستعملة من نوع نيسان ميكرا.

وفقا لصحيفة ذا جارديان, فإنّ رئيس الوزراء البريطاني رفقة فريقه الأمني؛ قام مؤخرا بزيارة مركز لبيع السيارات المستعملة المتواجد بمقاطعة أكسفوردشير, واشترى سيارة ميني يابانية الصّنع, ودفع مقابلها 1,495 جنيه إسترليني (8,100 ريال سعودي).

رئيس الوزراء البريطاني يشتري لزوجته سيارة مستعملة سعرها 8 آلاف ريال 4

ويقول إيان هاريس مالك مركز Witney:”لم أعطه خصمًا, لقد دفع المبلغ المعروضة به, ثمّ ذهب إلى مكتب البريد ودفع ضرائبها. ثمّ فكّرت وقلت في نفسي, لقد قمت ببيع سيارة إلى رئيس الوزراء!, أعتقد أنّ فريقه الأمني رأى أنّ الأمر كان غريبا كوني عاملته كعميل عادي, ولكن ليس الأمر وكأنّه يشتري سيارة ثمنها 20 ألف جنيه إسترليني (110 ألف ريال سعودي), إن الوضع كان ليكون مختلفا حينها”.

إنّ النيسان ميكرا الزرقاء هاته يشير عدادها إلى أنّها قد قطعت مسافة 92 ألف ميل (148,060 كيلومتر), مما جعل كاميرون يلقي مزحة وقال أنّه محظوظ لكونها ليست حمراء اللون, ولكن هُنا انتهت المحادثة حيث أنّ هاريس لم يسأل كاميرون عن أية أمور سياسية حيث قال:”لم أسأله عن أي أمور سياسية. انت لا تريد أن تبدأ نقاشا سياسيا مع أحد العملاء وتسألهم عن معتقداتهم السياسية, وبالتالي سيقولون لك -توقّف هُنا, لن اشتري هذه السيارة منك.

شاهد التقرير:

اذا لم يظهر الفيديو اضغط هنا

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة