التقاط صور تجسسية لإس يو في موديل 2018 القادمة من "نيسان" أثناء اختبارها Nissan 3

المربع نت – بيد أن نيسان تنوي إطلاق موديل جديدٍ صلبِ العود, إس يو في جديدة مستندة على هيكلة آخر جيلٍ من شاحنة بيك أب نافارا NP300, وقد تمكن المصورون التجسسيون من التقاط نموذج اختباري لها أثناء إجراء اختبارات عليها بالولايات المتحدة الأمريكية.

الغريب بهذا النموذج الإختباري هو حمِلهُ لمقدمة نافارا NP300 الجديدة والتي هي متاحة بالسوق الأوروبية والأسواق العالمية الأخرى ولكن ليست متاحة بسوق أمريكا الشمالية حيث أنّ نيسان هُناك ما زالت مستمرة بطرح جيلها القديم, وأيضا خلف الإس يو في هاته مأخوذٌ من نيسان باثفندر.

التقاط صور تجسسية لإس يو في موديل 2018 القادمة من "نيسان" أثناء اختبارها Nissan 4

من الواضح أن نيسان ما زالت في المراحل الأولى من تطوير الإس يو في, ومما لا شكّ فيه أن نموذجها الإنتاجي ستحمل هيكلة مقصورته الخلفية تصميمًا مختلفًا.

حتى الآن, لا تُعرف أي الأسواق التي ستُطرح فيها الإس يو في الجديدة, ولكن من المنطقي أن تطرحها نيسان في الأسواق المطروحة فيها بيك أب نافارا NP300 لتنزل بجانبها على الساحة لمجابهة ميتسوبيشي باجيرو سبورت وشيفروليه تريل بليزر.

الموديل ذو الخمس أبواب سيحصد نفس خيارات محركات بيك أب نافارا NP300, أي انها ستكون بمحرك dCi ديزل سعة 2.3 لتر قوة 158 حصان وآخر قوة 188 حصان, بخيار دفع ثنائي أو رباعي, بناقل سرعة يدوي من 6 سرعات أو كخيار آخر ناقلٌ أوتوماتيكي من 7 سرعات.

هذا ومن المفترض أن نحصل على مزيد من التفاصيل عن إس يو في نيسان الجديدة خلال الأشهر القليلة المقبلة.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة