المربع نت – بما أنّ سيارات كروس أوفر هي الأكثر مبيعًا هذه الأيام, فلا داعي لأن تكبح مرسيدس جماح طُرُز الإيه إم جي ذات الأداء العاليّ خاصتها, لذا فالآن وبعد تدشينها مسبقًا لـ GLC 43, ها هي الصانعة الألمانية تجري على قدم وساق لتطوير GLC 63 التي تقبع تحت لواء فئة السيارات المدمجة الفارهة.

هي مكافئة للإس يو في للجديدة C63 إيه إم جي حيث تتشارك المحرك نفسه ذو الشاحن التوربيني المزدوج 4 لتر 8 سلندر قوة 470 حصان و650 نيوتن.متر من عزم الدوران للموديل القياسي, وقوة 503 حصان و700 نيوتن.متر من عزم الدوران لتقليم ‘S’.

“صور تجسسية” مرسيدس إيه إم جي الجديدة C 63 أثناء اختبارها بألمانيا Mercedes-AMG

من المتوقّع أن تُقدّم GLC 63 الجديدة موصولة بصندوق التروس الرياضي AMG Speedshift MCT ذو السبع سرعات. لتسري القوة عبر نظام 4Matic للدفع الرباعي وهو مرتكز بشكل أكبر على محاور العجلات الخلفية.

وتماما مثل موديل GLC 43 الحالي سيقدّم موديل AMG الجديد مع هيكل رياضي محدّث ونظام مقودٍ معادٍ هيكلته, ونظام تعليق يتحكم في الهواء حول الجسم مع تخميدٍ للصدمات, جنبًا إلى جنبٍ مع مكابح وإطارات بالغتي الضخامة بجميع المحاور الأربعة.

بالرغم من عدم وجود تمويه على جسم السيارة سوى على المصد الأمامي, فإنّ مرسيدس إيه إم جي GLC 63 التي رُصدت أثناء إجراء اختبارات عليها في ألمانيا؛ جسمها ليس جسمًا لنسخة إنتاجية, والنسخة النهائية من الإس يو في الخارقة ستحصل على أمام وخلفٍ معدّل للتماشي مع عجلاتها العريضة وحركاتها الهوائية, أما في داخل السيارة فمن المفترض أن تبدو كـ GLC 43 أي أنها ستحتوي على:مقاعد رياضية محدثة, مقود جديد, ديكورات تخصيصية للموديل, وعدادات قياسات جديدة.

هذا ويتوقّع أن يتم تدشين GLC 63 خلال نهايات العام الجاري أو ببدايات 2017, لتنزل على الساحة لمجابهة سيارات بي إم دبليو الجديدة X3 M وM3 وM4.

1 2 3 4 5 6 7 8 9

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل