قائمة بخمس سيارات تلوي الأعناق وتجذب الانتباه 3

المربع نت – من المعروف ان نظرة الناس من أكثر العوامل أهمية عند اختيار سيارة معينة، وتتعمد بعض شركات السيارات تصميم خارج السيارة أو نظام صوتها عند الحركة بشكل يثير الانتباه ويجذب الأنظار، لذا نعرض لكم خمسة أمثلة لأكثر خمس سيارات لويا للأعناق وجذبا للانتباه.

1 2

قائمة بخمس سيارات تلوي الأعناق وتجذب الانتباه 4

-الهوراكان: عندما تم إطلاق الهوراكان للمرة الأولى لم تجذب انتباه الناس بالقوة المعروفة لسيارات الـ لامبورجيني، ولكن عندما أطلقت الشركة سيارة هوراكان سبايدر تغير الأمر فورا، حيث أضافت السبايدر طابعا نشطا لعوبا للسيارة بمحركها ذو العشر سلندر وسعته الـ 5.2 لتر.. الهوراكان سبايدر هي سيارة جذابة شكلا وصوتا بامتياز.

3 4

-الجاغوار F-Type: رغم كون سيارة جاغوار أرخص من اللامبورجيني إلا أن صوت العادم على هذه السيارة العنفوانية يتفوق بأريحية على ما ستسمعه من معظم السيارات الخارقة، بالإضافة إلى شكلها المذهل، ليجعلها أفضل أداة لجذب الانتباه.

5 6

-الرينج روفر سبورت: هي سيارة جيدة جدا لو أردت التباهي، حيث يعلم الناس مدى غلاء السيارة، بالإضافة إلى محركها الهادر الذي يدير الأعناق من قوة صوته، والذي يجعل الناس يشكون بأن رينج روفر سبورت سيارة خارقة وليست إس يو في.

7 8

-توأم الهيلكات: ولا يمكن أن ننسى سيارتي الـ دودج تشالنجر وتشارجر الهيلكات بقوة أحصنتهم الهادرة عند 707 حصان وسيمفونية السيارة العالية، كما يمكن طلب هذه السيارات بألوان براقة مثل الأزق B5 والبنفسجي Plum Crazy وغير ذلك، ولكن مشكلة سيارات الهيلكات هي ضعف معدلات كفاءة الوقود بها، لذا ستجبر على قضاء الكثير من الوقت في محطات الوقود..

9 10

رولز رويس داون: على العكس من السيارات الأخرى، لا تعتمد الرولز رويس داون على هدير محركها أو صوت عادمها، بل العكس، السيارة تعتبر من اهدأ السيارات عند السير، ولكن الشكل من الناحية الاخرى سيثير اهتمام الناس حتما، لكبر حجمها وطابع الرولز رويس المميز عليها، وفخامتها اللامتناهية، خاصة لو اخترت نسخة ذات سقف مكشوف.

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة