المربع نت – تويوتا كورولا C-HR 2022 هي سيارة اس يو في تحت مدمجة، تأتي بحجم يلائم الأفراد والعائلات الصغيرة. وبفضل تصميمها الديناميكي الأنيق ذو الملامح الجريئة بعد فيس ليفت موديل 2020، أصبحت السيارة جذابة في نظر الكثير من الشباب الذي يطمح لتملك سيارته الأولى. كما قد تم تطوير السيارة لتحقق متعة قيادة مع الحفاظ على سرعتها عند المنعطفات. وفي المقصورة تكتمل الأناقة الجريئة مع سقف بنمط ماسي مميز ولوحة العدادات بلون ميتال ستريم ومقاعد أمامية رياضية تتميز بكسوة من الجلد، في حين وتدعم المقاعد الأمامية التسخين والتبريد. وفي أدائها تعتمد على محرك هجين بكفاءة استهلاك وقود 23.9 كم/لتر. ويساعد السائق على الطريق نظام تثبيت السرعة ونظام التحكم بالتوازن، وعند الركن يساعده الحساسات الخلفية وكاميرا الرؤية الخلفية.

النوع: هايبرد
عدد الأسطوانات: 4 اسطوانات
القوة: 121 حصان
العزم: 189 نيوتن متر
نظام الدفع: أمامي
ناقل الحركة: 6 سرعات CVT أوتوماتيك
خزان الوقود: 43 لتر
السرعة القصوى: 190 كم/س
التسارع: من 0 100 كم/س في 10.9 ثانية

مثبت سرعة: نعم
ثبات إلكتروني: لا
حساسات أمامية: لا
حساسات خلفية: نعم
كاميرا 360: لا
كاميرا خلفية: نعم
شاشة لمسية: نعم
التشغيل بالبصمة: نعم
التشغيل عن بعد: لا

الطول: 4385 مم
العرض: 1795 مم
الارتفاع: 1565 مم
قاعدة العجلات: 1550 مم
الوزن: 1375 كجم

المكيف: بتحكم اوتوماتيكي
الوسائد الهوائية: 4 وسائد هوائية (أمامية للسائق والراكب - جانبية - ستائرية)
المقود: جلد متعدد الوظائف
عدد المقاعد: 5
نوع المواد: جلد

الإضاءة الأمامية: LED
الإضاءة الخلفية: LED
مقاس الجنط: 17
شبك كرومي: No
فتحة سقف: No

المربع نت – تأتي سيارة تويوتا CH-R 2022 في المملكة العربية السعودية متميزة بتصميمها الأنيق المستوحى من شكل الألماس كسيارة كوبيه عالية الركوب بخصائص فريدة.

التصميم

التصميم الخارجي لسيارة تويوتا CH-R يُعبر عن طاقة وحيوية السيارة، حيث تميز تصميم السقف والأبواب بنمط ماسي مميز أضفى طابعاً حاداً على التصميم الخارجي للسيارة، وتتوفر بجنوط مقاس 17 بوصة، ومرايا كهربائية بمؤشرات انعطاف، وجناح خلفي يضفي طابعاً رياضياً، بالإضافة إلى مصابيح هالوجين أمامية ومصابيح ضباب أمامية، بالإضافة إلى مصابيح ليد خلفية، في حين يبلغ طولها 4,385 مم وعرضها 1,795 مم وارتفاعها 1,565 مم.

في الداخل، تحصل السيارة على مقصورة أنيقة وعصرية، حيث تم تعديلها وتصميمها بعناية لتوفير تجربة قيادة مميزة، حيث يجمع التصميم  بين الرفاهية التي  تبعث على السعادة والمزايا العملية، حيث تتوفر بمكيف هواء أوتوماتيكي مزدوج، وزر ذكي لفتح باب الصندوق الخلفي، ومقاعد خلفية قابلة للطي بنسبة 60:40، بالإضافة إلى مقود جلدي، وزر تشغيل المحرك، ومقاعد أمامية مدفأة مع مسند كهربائي لأسفل ظهر مقعد السائق، وجهاز فلتر للهواء.

المزايا

تمتاز C-HR بالعديد من المزايا التي توفر قيادة مريحة، فتأتي بميزة الدخول الذكي بدون مفتاح، ونظام توجيه المقود كهربائياً، ووضعيات قيادة متنوعة رياضية وعادية واقتصادية، وإضاءة داخلية أنيقة توفر أجواءً مميزة داخل السيارة، كما توفر قفل لاسلكي للأبواب، وغيرها الكثير.

السلامة والتقنيات

تتوفر C-HR بنظام صوتي مع شاشة 7 بوصة وراديو AM/FM بالإضافة إلى مخرج صوتي إضافي، ومقبس يو اس بي، وبلوتوث وواي فاي، ويدعم النظام الترفيهي كل من ابل كاربلاي وأندرويد اوتو، ويتوفر النظام الصوتي بـ 6 مكبرات صوت، كما تحصل عجلة القيادة على أزرار للتحكم في النظام الصوتي، وشاشة النظام الترفيهي، والهاتف والصوت ومثبت السرعة.

أما فيما يتعلق بالسلامة، فتحصل C-HR على العديد من أنظمة مساعدة السائق تشتمل على نظام الفرامل المانعة للانغلاق، ونظام مانع السرقة مع إبطال الحركة، ووسائد هوائية أمامية وجانبية وستارية، ونظام تثبيت المكابح، ونظام التوزيع الالكتروني لقوة الفرملة، وفرامل كهربائية لركن السيارة، ونظام التحكم في ثبات المركبة، ونظام التحذير لضغط الهواء في الإطارات، ونظام التحكم المساعد للاقلاع على المرتفعات، ونظام تثبيت مقعد الطفل، وحساسات خلفية لركن السيارة وكاميرا للرؤية الخلفية.

المحرك

تستمد السيارة قوتها من نظام توليد قوة هجين يتكون من محرك بأربعة أسطوانات سعة 1.8 لتر وآخر كهربائي، لتحصل السيارة على قوة إجمالية قدرها 121 حصان وعزم دوران أقصى يبلغ 163 نيوتن.متر، يتصل بناقل حركة E-CVT، وتوفر السيارة صرفية وقود قدرها 23.9 كم لكل لتر، وتبلغ سعة خزان الوقود 43 لتر.

السعر

تتوفر تويوتا سي اتش ار 2022 بالمملكة بفئة واحدة وهي Dynamic بسعر 101,660 ريال سعودي.

        

Dynamic - 101,660 ريال سعودي شامل الضريبة

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن