انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تتوفر نيسان باترول سفاري 2021 في أسواق الشرق الأوسط والخليج العربي بشكل حصري بجيلها السادس والذي تم إنتاجه في عام 2010، والذي تتميز بكونها بطل الدروب ولا يتوقف عليها عائق والمخصصة أكثر للكثبان الرملية والبر بشكل عام. نيسان باترول سفاري والتي تفتخر بتراثها العريق، يتألف من القدرة، والعزم، والقوة. يظل هذا الإرث الذي يشمل الموثوقية وقدرة الدفع الرباعي الفائقة حقيقة واضحة للعيان حتى اليوم، وهذا هو السبب الذي يجعلك تذهب بنسيان باترول سفاري إلى الأماكن التي لا تجرؤ عليها السيارات الأخرى الذهاب إليها.

مصدر الطاقةمحرك احتراق داخلي
نوع المحركبنزين
هايبردلا
عدد الأسطواناتV6
سعة المحرك4.8 لتر
عدد سرعات ناقل الحركة5
نظام القيادةكلي AWD
القوة280 حصان
عزم الدوران450 نيوتن متر
سعة خزان الوقود135 لتر

نوع السيارة
  • اس يو في/ كروس أوفر
الطول
5,054 مم
العرض
1,940 مم
الارتفاع
1,840 مم
قاعدة العجلات
2,400 مم
وزن السيارة بدون ركاب
2,400 كجم
المصابيح الأمامية ليد
المصابيح الخلفية ليد
تصميم السقف عادي
فتحة السقف موجودموجودة

عدد المقاعد 7
فرش المقاعد جلد

عدد الوسائد الهوائية2
ثبات إلكتروني موجود
مكابح مانعة للانغلاق موجود
نظام تثبيت السرعة غير موجود
حساسات الركن موجودخلفي
الكاميرات الخارجية موجودكاميرا رؤية خلفية

المربع نت – نيسان باترول سفاري هي سيارة اس يو في متعددة الاستخدامات دفع رباعي، تم إنتاجها في جيلها الخامس عام 1997 ومازالت تُنتج بنفس الشكل والتصميم إلى الآن لشعبيتها الكبيرة في الشرق الأوسط، ويتم تقديمها في أسواق الشرق الأوسط بشكل حصري، وخصوصاً في دول الخليج العربي، وخلال السطور التالية نستعرض لكم مواصفات وأسعار نيسان باترول سفاري في السعودية.

نيسان باترول سفاري 2022 من الخارج

 

تأتي نيسان باترول سفاري 2022 بنفس تصميم الجيل الخامس والذي تم الكشف عنه في عام 1997، حيث تأتي من الأمامي بواجهة أمامية من اللون الأسود في الفئة الأعلى منها وصدامات أمامية وخلفية حديدية، مع وجود مصابيح أمامية هالوجينية وLED في النسخة الأعلى، ومصابيح ضباب أمامية.

ومن الجانب، تأتي برفارف باللون الأسود وعجلات قياس 17 بوصة وعتبات جانبية حديدية، ومرايات كهربائية وليست طي كهربائي، مع بصمة سفاري بداية من الباب الخلفي إلى المصابيح الخلفية التي تعمل بتقنية الهالوجين، والتي تأتي بشكل طولي، مع وجود جناح خلفي.

نيسان باترول سفاري 2022 من الداخل

أما من الداخل، فتتوفر بمقود من الجلد والخشب معاً، مع أزرار تحكم في مقود السيارة، وعدادات تناظرية تقليدية، وشاشة ترفيهية بقياس 7 بوصة تقريباً، مع وجود أزرار التحكم في تكييف السيارة أسفل الشاشة، مع وجود ناقل الحركة اليدوي أو الأوتوماتيكي على حسب اختيار الفئة، بالإضافة إلى ناقل الحركة الخاص بالغرز، كما يوجد شعار سوبر سفاري على العدادات، لمسات نهائية من الخشب على العدادات، مقابض األبواب الداخلية من الكروم

أما المقاعد، فتتوفر بـ5 مقاعد من القماش أو الجلد بحسب اختيار الفئة، وتأتي بتصميم مريح ومسافات كبيرة لتوفير راحة أثناء السفر والمسافات الطويلة وفي رحلات البر، ويمكنك تعديل المقاعد الأمامية يدوياً في العديد من الإتجاهات، كما يُمكنك طي المقاعد الخلفية.

محرك نيسان باترول سفاري 2022

وتستمد باترول سفاري 2022 قوتها من محرك سعة 4.8 لتر مكون من 6 أسطوانات، يولد قوة 280 حصان وعزم أقصى للدوران يبلغ 451 نيوتن متر، متصل بناقل حركة يدوي من 5 سرعات أو أوتوماتيك من 5 سرعات، وسعة خزان الوقود 95 لتر + 40 لتر إحتياطي.

مواصفات الأمان وأنظمة مساعدة السائق

وتتوفر باترول سفاري 2022 بمواصفات أمان كالآتي:

  • وسائد هوائية أمامية
  • حساسات خلفية
  • نظام الثبات الإلكتروني
  • فرامل مانعة للانغلاق
  • توزيع إلكتروني لقوة الفرملة
  • نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات نيسان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

car-used سيارات نيسان باترول سفاري 2022 للبيع من أصحابها

نيسان باترول 1998 سوبر سفاري مجهز
قبل أسبوعين
18,000 ريال سعودي
ينبع البحر
باترول سفاري ربع 2007
قبل شهر
غير محدد
الرياض
نيسان سفاري 1992 في الرياض بسعر 15 ألف ريال سعودي
قبل أسبوعين
15,000 ريال سعودي
الرياض

برامجنا المميزة

مشاهدة الكل