المربع نت – لكزس LC 2022 هي أحد السيارات الرياضية الفاخرة المتوفرة في السوق السعودي، تتميز بالأداء العالي ومقصورة تعطي اهتمامها إلى السائق وتحسين أداء السيارة. من الخارج تتميز بشبكة عريضة تتجمل باللون الأسود وطلاء الكروم اللامع مع الكشافات الأمامية من نوع LED ثلاثي الإضاءة والعجلات الرياضية بقياس 21 بوصة. يمكنك الدخول إلى المقصورة بدون مفتاح، لتجد تصميم فاخر وديكور داخلي بجلد ألكانتارا ويتمتع الركاب بنظام صوت راقي من مارك ليفينسون مؤلف من 13 مكبر صوت، وشاشة المعلومات والترفيه عالية الدقة تعمل باللمس مقاسها 10.3 بوصة، تكملها ميزة العرض على الزجاج الأمامي المهمة للسائق حيث تعرض أهم معلومات القيادة، كما يساعد السائق على الطريق مراقبة المنطقة العمياء ومثبت السرعة النشط ضمن العديد من الأنظمة الحديثة، وعند الركن يمكنه الاعتماد على كاميرا خلفية وحساسات الاصطفاف الأمامية والخلفية.

النوع: بنزين
عدد الأسطوانات: 8 أسطوانات
القوة: 470 حصان
العزم: 540 نيوتن متر
نظام الدفع: دفع خلفي
ناقل الحركة: 10 سرعات أوتوماتيك
خزان الوقود: 82 لتر
السرعة القصوى: 270 كم\س

مثبت سرعة: نعم
ثبات إلكتروني: نعم
حساسات أمامية: نعم
حساسات خلفية: نعم
كاميرا 360: نعم
كاميرا خلفية: نعم
شاشة لمسية: 10.3 بوصة
التشغيل بالبصمة: نعم
التشغيل عن بعد: نعم

الطول: 4770 مم
العرض: 1920مم
الارتفاع: 1345 مم
قاعدة العجلات: 2870 مم
الوزن: 1935 - 1970 كجم

المكيف: أوتوماتيك
الوسائد الهوائية: 6
المقود: جلد متعدد الوظائف
عدد المقاعد: 4
نوع المواد: جلد

الإضاءة الأمامية: LED
الإضاءة الخلفية: LED
مقاس الجنط: 21 بوصة
شبك كرومي: Yes
فتحة سقف: Yes

المربع نت – تعد علامة لكزس واحدة من العلامات اليابانية الفاخرة التي حفرت اسمها بحروف من ذهب في عالم السيارات الرياضية حول العالم بشكل كامل.. وإننا اليوم على موعد مع أسطورة اخرى من أساطير سيارات لكزس المختلفة والمتفردة.. لكزس LC500.

التصميم الخارجي

نبدأ أولاً من التصميم الخارجي المختلف والمتفرد كثيراً عن التصميمات الكلاسيكية المعتادة.. شبكة عريضة باللون الأسود مع مقدمة من الكروم اللامع مع الكشافات الأمامية من نوع LED ثلاثي الإضاءة والعجلات الرياضية بقياس 21 بوصة مع الأضواء التي تحمل شعار علامة لكزس على الأبواب مع خاصية الدخول الذكي بدون مفتاح وإمكانية إدارة السيارة عن بعد من خلال الريموت.

التصميم الداخلي

اما عن الداخلية ، فتتمتع السيارة بشاشة للنظام المعلوماتي بقياس 10.3 بوصة ذات لوحة تحكم منفصلة عاملة باللمس.. ويتصل النظام المعلوماتي بنظام صوتي فاخر مقدم من شركة Mark Levinson مكون من 13 مكبر صوتي.

مع سقف داخلي مغطى بالألكانتارا وبروجيكتور لعرض البيانات من نوع Head-Up Display وعدادات ديجيتال لعرض السرعة مع عجلة قيادة رياضية مغطاة بالجلد ومزودة ببدالات لنقل الحركة خلف المقود.. كما يمكنك توصيل الهاتف بالنظام المعلوماتي عبر Apple CarPlay و Android Auto.

تجهيزات الأمن والسلامة

وتقدم السيارة بتجهيزات أمن وسلامة متميزة تتمثل أبرزها في الوسائد الهوائية ونظام التحذير من النقاط العمياء والتنبيه للعوائق خلف السيارة ومستشعرات الإصطفاف الأمامية والخلفية ونظام المساعدة في تغيير الحارة المرورية ونظام مثبت السرعة النشط ونظام التنبيه قبل وقوع الحادث ونظام عرض ومراقبة ضغط الإطارات.

المحرك ومنظومة الدفع

تقدم السيارة بمحرك رائع مكون من 8 إسطوانات مرتبين على شكل حرف V بسعة 5.0 لتر بسحب طبيعي للهواء بدون تربو او سوبر تشارجر وبقوة 470 حصان عند 7,100 دورة في الدقيقة.. وعزم أقصى للدوران يبلغ 540 نيوتن متر عند 4,800 دورة في الدقيقة.

ويتصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 10 نسب يوصل القوة للعجلات عبر 4 وضعيات قيادة مختلفة.. ويحمل المحرك الرقم الكودي “2URGSE”.

الأسعار

ويبدأ سعر السيارة في المملكة من 458,390 ريال سعودي.

LC500 AA Elite - 458,390 ريال سعودي شامل الضريبة

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن