المربع نت – بيجو 5008 2022 هي اس يو في فرنسية أنيقة تتميز بلغة تصميم بيجو الجديدة كلياً، وتوفر مساحات رحبة في الداخل. حيث تظهر المقدمة منحوتة بشكل مدمج ومتميّز، ويبرز شكلها الديناميكي من خلال ارتفاعها الملحوظ ولمسات الكروم التي تمتد من خط المصابيح الأمامي إلى الجناح الخلفي. كما تتسع المقصورة الداخلية لـ7 ركاب مع مقاعد قابلة للتعديل. ومزودة بشاشة لمس مركزية عالية الدقة قياس 10 بوصة وهي مرتبطة بنظام الملاحة مع التعرف على الصوت أثناء القيادة، مع لوحة عدادات رقمية قياس 12.3 بوصة في شاشة رأسية عالية الجودة. كما تأتي السيارة بنظام الدفع الأمامي للعجلات، مع محرك واحد مؤلف من أربع اسطوانات، سعة 1.6 لتر، تيربو، بقوة 163 حصان، وعزم 240 نيوتن متر.

النوع: بنزين
عدد الأسطوانات: 4
القوة: 163 حصان
العزم: 240 نيوتن متر
نظام الدفع: أمامي
ناقل الحركة: اوتوماتيك 6 سرعات
خزان الوقود: 53 لتر
اقتصاد الوقود: 1 لتر من البنزين يسير فيك 16.3 كيلو
السرعة القصوى: 206 كم/س
التسارع: 0 - 100 كم/س في 9.2 ثانية

مثبت سرعة: نعم
ثبات إلكتروني: نعم
حساسات أمامية: نعم
حساسات خلفية: نعم
كاميرا 360: لا
كاميرا خلفية: نعم
شاشة لمسية: 10 بوصة
التشغيل بالبصمة: نعم
التشغيل عن بعد: نعم

الطول: 4641 مم
العرض: 1844 مم
الارتفاع: 1646 مم
قاعدة العجلات: 2840 مم
الوزن: 1496 كجم

المكيف: اوتوماتيك
الوسائد الهوائية: 6
المقود: جلد متعدد الوظائف
عدد المقاعد: 7
نوع المواد: جلد

الإضاءة الأمامية: LED
الإضاءة الخلفية: LED
مقاس الجنط: 19 بوصة
شبك كرومي: Yes
فتحة سقف: Yes

المربع نت – بيجو 5008 2022 هي اس يو في فرنسية أنيقة تستهدف بشكل أساسي العائلات في المملكة العربية السعودية، وتتميز السيارة بلغة تصميم بيجو الجديدة كلياً والتي تُبرز طرازات الشركة على الطُرقات، كما أنها تُنافس في قطاع سيارات الاس يو في وتوفر مساحات رحبة في المقصورة لك ولأسرتك. وفي السطور التالية نستعرض لكم تفاصيل مواصفات وأسعار بيجو 5008 2022 لدى وكيلها المحلي داخل السعودية شركة المجدوعي للسيارات.

التصميم الخارجي

تأتي بيجو 5008 بتصميم خارجي جذاب بفضل هيكلها القوي، والذي تم تطويره بمظهر يحقق توازنًا مثاليًا بين القوة والأناقة، حيث تظهر المقدمة منحوتة بشكل مدمج ومتميّز، ويبرز شكلها الديناميكي من خلال ارتفاعها الملحوظ ولمسات الكروم التي تمتد من خط المصابيح الأمامي إلى الجناح الخلفي. وتتميز الشبكة الأمامية الجديدة بدون إطار والممتدة حتى الأطراف بشفرات دقيقة والعديد من النقوش وتتسم بالسلاسة والانسيابية، في حين تعطي المصابيح ليد الأمامية والمحاطة بمصابيح نهارية “illuminated fang” مع أطراف مطلية بالكروم مظهراً جذاباً للمقدمة. أما عن الخلفية السيارة فتأتي بمصابيح LED المخلبية الثلاثية الأبعاد والتظليل الشفاف ومؤشرات الإنعطاف. كما يعزز السقف الأسود الماسي المزود بقضبان من الألمنيوم شكلها الخارجي، ويتم تعزيز المظهر الجمالي للسيارة من خلال عجلات الألمنيوم الجديدة San Francisco قياس 19 بوصة الرائعة.

وتتوفر السيارة في فئتها الأعلى تجهيزصا بمجموعة “BLACK PACK” الجذابة والتي تشتمل على، شبكة أمامية بدون إطار و”شعار الأسد” بلون “الكروم الداكن”، وأيضًا التطعيمات وقضبان السقف بلون الساتان الأسود، وعتبة المصد الخلفي وتطعيمات الجناح الأمامي والسقف والجناح الخلفي باللون الأسود اللامع.

وإليكم بعض الأرقام عن الأبعاد الخاصة بالسيارة:

  • الطول: 4641 مم
  • العرض: 1844 مم
  • الارتفاع: 1646 مم
  • طول قاعدة العجلات 2840 مم
  • مساحة التخزين: 952 لتر

داخلية بيجو 5008 2022

بمواد عالية الجودة تم تصميم المقصورة الداخلية للسيارة بيجو 5008 2022 من المُصنع الفرنسي، ولكن أول ما يُلاحظ فور دخول المقصورة الداخلية للسيارة هو المساحة الرحبة التي تتسع لـ7 ركاب مع مقاعد قابلة للتعديل، كما توفر السيارة مستوى آخر من القيادة بتصميم وجريء ومساحات رحبة، وتأتي مزودة بقمرة i-Cockpit الحديثة والمبتكرة المتمثلة في عجلة قيادة مدمجة للتحكم أفضل، و7 مفاتيح تحكم.

كما تأتي مزودة بشاشة لمس مركزية عالية الدقة قياس 10 بوصة وهي مرتبطة بنظام الملاحة مع التعرف على الصوت اثناء القيادة، مع وظيفة عرض شاشة الهاتف المحمول لعرض التطبيقات المفضلة لديك على الشاشة التي تعمل باللمس وشحن الهاتف في وحدة التحكم المركزية، كما توفر الشاشة المركزية سهولة التحكم بجميع الخصائص وتقنيات الاتصال في السيارة، مع لوحة عدادات رقمية قياس 12.3 بوصة في شاشة رأسية عالية الجودة، قابلة للتعديل والتخصيص لمتابعة معلومات القيادة دون أن تبعد عينيك عن الطريق. كما يُمكنك الاستمتاع بنظام الصوت Hi-Fi المتميز من Focal، الذي يضمن متعة البث الصوتي النقي والمفصل عبر مكبرات الصوت العشرة المتكاملة، وبألوانها البرونزية الجديدة “Bronze Belem”.

أنظمة السلامة ومساعدة السائق

  • نظام الكبح التلقائي الذاتي الذي يتميّز بالملاءمة القياسية في حالات الطوارئ
  • نظام إنذار وتنبيه السائق
  • نظام كشف النقطة العمياء
  • نظام تنبيه مغادرة المسار
  • نظام كشف ضغط الإطارات
  • نظام الثبات الإلكتروني
  • نظام المساعدة في نزول المنحدرات
  • نظام التحكم في الجر
  • نظام توزيع قوة الفرامل
  • 6 وسائد هوائية لضمان أقصى حماية ممكنة

محرك بيجو 5008 2022

توفر السيارة متعة قيادة لا توصف بفضل الثبات والسيطرة بتعليق مميز، بفضل محرك 4 اسطوانات، سعة ومن حيث الأداء، تأتي بيجو 5008 مع الدفع الأمامي للعجلات، مع محرك واحد مؤلف من أربع اسطوانات، سعة 1.6 لتر، تيربو، بقوة 163 حصان، وعزم 240 نيوتن متر، وصرفية وقود 17.2 كم/لتر، وتتسارع من 0 – 100 كم/س في 9.2 ثوانٍ، وتصل سرعتها القصوى تصل إلى 206 كم/س.

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن