المربع نت – بيجو 2008 2022، هي سيارة اس يو في متعددة الاستخدامات أنيقة ومميزة جدا، وتأتي السيارة بتصميم خارجي أنيق وجذاب، يأتي الجزء الأمامي من السيارة بتصميم رياضي وتندمج الواجهة الأمامية المصنوعة من الكروم مع المصابيح الفريدة بشكلها المخلبي ليد بالكامل وكذلك من الخلف تحصل على تصميم مصابيح يحاكي مخالب الأسد ليد. وتتمتع أيضًا بتجهيزات وتقنيات متعددة بفضل نظام مقصورة بيجو i-Cockpit التي تُعطي السيارة انطباع وكأنك تقود طائره مع مواد متنوعة وعالية الجودة، مع مقود يجعل من القيادة أكثر سهولة وشاشة أمامية رقمية بالكامل ثلاثية الابعاد، و8 ألوان إضاءة داخلية، بالإضافة إلى مقاعد رياضية أمامية، بالإضافة إلى شاشة ملونه وسطية مقاس 10 بوصة مع نظام ملاحة ثلاثي الأبعاد. كما تتمتع السيارة بخيارين من المحركات حيث تأتي فئة GT بمحرك سعة 1.2 لتر تيربو يولد قوة 155 حصان وعزم 240 نيوتن متر.

النوع: بنزين
عدد الأسطوانات: 4
القوة: 155 حصان
العزم: 240 نيوتن متر
نظام الدفع: أمامي
ناقل الحركة: اوتوماتيك 8 سرعات
خزان الوقود: 44 لتر
اقتصاد الوقود: 1 لتر من البنزين يسير فيك 12.9 كيلو
السرعة القصوى: 208 كم/س
التسارع: 0 - 100 كم/س في 8.2 ثانية

مثبت سرعة: نعم
ثبات إلكتروني: نعم
حساسات أمامية: نعم
حساسات خلفية: نعم
كاميرا 360: لا
كاميرا خلفية: نعم
شاشة لمسية: 10 بوصة
التشغيل بالبصمة: نعم
التشغيل عن بعد: نعم

الطول: 4300 مم
العرض: 1700 مم
الارتفاع: 1540 مم
قاعدة العجلات: 2605 مم
الوزن: 1045 كجم

المكيف: أوتوماتيك
الوسائد الهوائية: 6
المقود: جلد متعدد الوظائف
عدد المقاعد: 5
نوع المواد: جلد

الإضاءة الأمامية: LED
الإضاءة الخلفية: LED
مقاس الجنط: 18 بوصة
شبك كرومي: Yes
فتحة سقف: Yes

المربع نت – بيجو 2008 2022، هي سيارة اس يو في تعد واحدة من أبرز السيارات في تشكيلة صانعة السيارات التي تقدمها الشركة الفرنسية في الخليج العربي، خاصة داخل المملكة السعودية لدى وكيلها المحلي شركة المجدوعي للسيارات. وتأتي السيارة بتصميم خارجي أنيق وجذاب، كما أنها مصممة بشكل رائع لتجربة قيادة مثالية خصوصاً على طرقات السعودية مع خيارين للمحرك. نستعرض لكم في هذه المقالة أبرز مواصفات وتجهيزات بيجو 2008 2022.

التصميم الخارجي

تأتي بيجو 2008 بتصميم خارجي جذاب بفضل هيكلها القوي، حيث توحي انحناءات الهيكل ظلالًا قوية وانسيابية مع مساحة ارضية مرتفعة، في حين يأتي الجزء الأمامي من السيارة بتصميم رياضي وتندمج الواجهة الأمامية المصنوعة من الكروم مع المصابيح الفريدة بشكلها المخلبي ليد بالكامل والتي تأتي على شكل أنياب الأسد، وكذلك من الخلف تحصل على تصميم مصابيح يحاكي مخالب الأسد ليد. كما تأتي السيارة بجنوط عجلات متعددة الاختيارات حسب الفئة، حيث تأتي بخليط ألومنيوم رمادي بلونين مقاس 16 بوصة وعجلات المصنوعة من سبائك الألمنيوم الأسود الضبابي بلونين قياس 18 بوصة. وإليكم بعض الأرقام عن الأبعاد الخاصة بالسيارة:

  • الطول: 4300 مم
  • العرض: 1700 مم
  • الارتفاع: 1540 مم
  • طول قاعدة العجلات 2605 مم
  • مساحة التخزين: 545 لتر

داخلية بيجو 2008 2022

بمواد عالية الجودة تم تصميم المقصورة الداخلية للسيارة بيجو 2008 2022 من المُصنع الفرنسي، وتتمتع أيضًا بتجهيزات وتقنيات متعددة بفضل نظام مقصورة بيجو i-Cockpit التي تُعطي السيارة انطباع وكأنك تقود طائره مع مواد متنوعة وعالية الجودة، مع مقود يجعل من القيادة أكثر سهولة وشاشة أمامية رقمية بالكامل ثلاثية الابعاد، و8 ألوان إضاءة داخلية، بالإضافة إلى مقاعد رياضية أمامية، مع شاشة ملونه وسطية مقاس 10 بوصة مع نظام ملاحة ثلاثي الأبعاد مع لوحة تحكم بشكل بيانو، وشاحن هاتف لاسلكي، مع ربط الهاتف بأبل كار بلاي بالإضافة لميزة الدخول والخروج بدون مفتاح وتشغيل المحرك بضغطة زر، وتأتي أيضاً بمكيف هواء أوتوماتيكي، مع نظام صوتي بـ 6 مكبرات.

كما تأتي بناقل حركة كهربائي مع بدالات سرعة خلف المقود، مرآة قابلة التعتيم التلقائي بدون إطار، ولزيادة الرفاهية داخل السيارة تأتي السيارة بفتحة سقف بانورامية واسعة. كما أن صندوق السيارة واسع وسهل الوصول له بفضل العتبة المنخفضة وافتحة الواسعة، كما يُمكن طي المقاعد الخلفية لتوفير مساحة تخزين أكبر وتُتيح لك أرضية الصندوق ذات المستويات المزدوجة، في الوضع العالي، تحميل وتفريغ الأغراض بسرعة وسهولة، وفي الوضع المنخفض، يتم تكبير سعة صندوق الأمتعة.

أنظمة القيادة ومساعدة السائق

  • وسائد هوائية أمامية وجانبية
  • نظام تحديد وتثبيت السرعة
  • نظام مساعدة وقوف السيارة النشط شبه الآلي (يجب أن تصور من الداخل خلال عملها)
  • نظام مساعد للإضاءة العالية للمصابيح الأمامية
  • نظام الفرامل الطارئة
  • تنبيهات للسائق على الطريق
  • المحافظة على المسار
  • نظام التحذير من المسافات
  • نظام التعرف على اللوحات المرورية
  • نظام الإضاءة الأوتوماتيكي
  • نظام تنبيه النقطة العمياء

محرك بيجو 2008 2022

توفر السيارة متعة قيادة لا توصف بفضل الثبات والسيطرة بتعليق مميز، بالإضافة الى خيارين من المحركات:

  • الأول: يتوفر في فئة GT وهو محرك سعة 1.2 لتر تيربو يولد قوة 155 حصان وعزم 240 نيوتن متر، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ8 سرعات، مع نظام سحب أمامي، في حين تبلغ صرفية الوقود ذات الكفاءة العالية 12.9 كم/لتر.
  • الثاني: في الفئات الأقل أكتيف وألور، وهو محرك سعة 1.6 لتر بقوة 115 حصان وعزم 150 نيوتن متر، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ6 سرعات مع نظام دفع أمامي، في حين تبلغ صرفية وقود 19.2 كم/لتر.

<iframe width=”560″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/mKZRp4qegLE” title=”YouTube video player” frameborder=”0″ allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen></iframe>

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن