تعرف أكثر على كابتن اوبرا

تعتبر كابتن “اوبرا” أول إمراة عربية محررة لرياضة المحركات والبطولات العالمية لمختلف فئات سباقات السرعة، وهي متخصصة في فئة الملكة الفورمولا 1 وقد عملت أوبرا في العديد من الصحف العالمية المتحدثة باللغة الانجليزيه والاسبانية والعربية.

حيث تشتهر اوبرا بأنها أول إمراة عربية محرره للفورمولا 1 ولجميع فئات سباقات السرعة كما أنها أول إمرأه عربية والوحيدة التي قامت بتغطية سباق الأبطال الذي أقيم في الرياض كأول حدث في الشرق الأوسط وغيرها من سباقات السرعه ميدانياً.

بدأ شغفها لرياضة الفورمولا 1 في عمر الزهور فقد كانت تحرص على متابعة بطولات الفورمولا 1 أول بأول لمشاهدة بطلها البرازيلي فيليبي ماسا، كثرة مشاهدتها لهذه الرياضة ومعرفة تفاصيليها جعلها تمتهن تحرير هذه الرياضة.

قابلت أوبرا العديد من السائقين البارزين منهم بطل العالم سبع مرات للفورمولا 1 مايكل شوماخر وبطلها فيليبي ماسا كما قابلت فيرناندو الونسو عندما كانا زميلين لفريق فيراري كما قابلت نيكو روزبيرغ و أيضا قابلت روس براون رئيس فيراري
ومرسيدس آى أم جي ومرسيدس براون سابقا ورئيس بطولة الفورمولا 1 حاليا والعديد من السائقين الصاعدين عالميا و محلياً.

تهتم اوبرا وتدعم مشاركة النساء في رياضات السرعة وتؤمن بأن رياضة المحركات ليست حكراً على جنس محدد وتشجع الفتيات لإمتهانها خصوصاً في عالمنا العربي.

ماهي السيارة المناسبة في نظرك من ناحية الاسعار والاقتصاد والمواصفات لهذا العام؟


عرض نتائج التصويت

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

page.php
للأعلى
246