المربع نت – جيب جلاديتور 2022 تأتي بتصميم يعبر عن القوة والجرأة فوق أصعب الطرق البرية، من فئاتها ساند رانر البارعة على رمال الصحراء و روبيكون الأكثر جرأة والأغنى تكنولوجيا، تتميز من مقدمتها بشبك العلامة سباعي الفتحات الرأسية ورفارف عريضة ومصابيح دائرية تعمل بالهالوجين و LED متوفرة، وتأتي بجسم صندوقي والكثير من التجهيزات التي تحميها من التضاريس الحادة. والمقصورة تميزت بالبناء قوي التحمل وفرش قوي ومريح وتكنولوجيا تضيف إلى الرفاهية بما فيها نظام الصوت الفاخر من ألباين ومنافذ الشحن USB والشاشة الوسطية بمقاسات مختلفة، وتشمل أنظمة السلامة المناسبة لشخصيتها التحكم بميلان المقطورة ومساعد الصعود على المرتفعات والثبات الإلكتروني.

النوع: بنزين
عدد الأسطوانات: 6
القوة: 285 حصان
العزم: 353 نيوتن متر
نظام الدفع: رباعي
ناقل الحركة: 8 سرعات أوتوماتيك
خزان الوقود: 83 لتر
اقتصاد الوقود: 1 لتر من البنزين يسير فيك 8.5 كيلو
السرعة القصوى: 190 كم/س
التسارع: 0 - 100 كم/س في 8.3 ثانية

مثبت سرعة: نعم
ثبات إلكتروني: نعم
حساسات أمامية: نعم
حساسات خلفية: نعم
كاميرا 360: لا
كاميرا خلفية: نعم
شاشة لمسية: 7 بوصة - دعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو
التشغيل بالبصمة: نعم
التشغيل عن بعد: نعم

الطول: 5539 مم
العرض: 1875 مم
الارتفاع: 1857 مم
قاعدة العجلات: 3487 مم
الوزن: 2109 كجم

المكيف: أوتوماتيك
الوسائد الهوائية: 4
المقود: جلد - متعدد الوظائف
عدد المقاعد: 5
نوع المواد: قماش

الإضاءة الأمامية: LED
الإضاءة الخلفية: LED
مقاس الجنط: 17 بوصة
شبك كرومي: No
فتحة سقف: No

المربع نت – جيب جلاديتور هي سيارة بيك اب أعيد إحيائها في 2019، صممت مع وضع التفوق على الطرق الوعرة والإنتاجية في باقي الاعتبارات، وتسخر أفضل التكنولوجيا في المقصورة لتضيف إلى متعة القيادة وتسهيل الحركة على الطرق الصحراوية والصخور، في هذا المقال نعرفكم على مواصفات جلاديتور 2022 في المملكة العربية السعودية حيث تتوفر من خلال شركة بترومين.

التصميم الخارجي

صممت جيب جلاديتور لتكون قادرة على تحدي أصعب المسارات الصخرية، ومن فئاتها ساند رانر المخصصة أكثر للصحاري والطرق الرملية، أما روبيكون فتتميز بالرفارف الكبيرة والعجلات الأكبر والجسم الأضخم. وبشكل عام تتميز السيارة بتصميم صندوقي يجافظ على ملامح كلاسيكية مثل الشبك سباعي الفتحات ومصابيح دائرية وفتحات التهوية بغطاء المحرك ورفارف ومصدات بارزة وألواح حماية سفلية.

بالنسبة للتجهيزات فإن مجموعة المصابيح الأمامية والخلفية بتقنية LED، كشافات الضباب الأمامية، المرايا الخارجية مع إشارات انعطاف وقابلة للتدفئة، جنوط العجلات الألمنيوم قياس 17 بوصة، الباب الخلفي كهربائي، والزجاج مظلل للوقاية من الشمس. كما تتميز بحلقات مثبتة أسفل الأرضية منطقة الشحن، سقف طري صنرايدر فاخر بلون أسود متوفر بدلا من القياسي الصلب من 3 قطع، ويتوفر سقف مزدوج بزجاج خلفي قابل للانزلاق، ويوجد منفذ طاقة خارجي متردد 230 فولت.

الأبعاد والوزن
الطول: 5539 مم
العرض: 1875 مم
الارتفاع: 1857 مم
قاعدة العجلات: 3487 مم
الوزن الفارغ: 2109 كجم

التصميم الداخلي

صممت المقصورة لتتميز بديكور عالي التحمل يلائم طبيعة الحياة الصحراوية، مواد ناعمة عالية الجودة منتشرة من أنسجة الجلود والمعادن من الأبواب إلى المناطق التي يكثر لمسها بما فيها لوحة التحكم والكونسول ومقبض ناقل الحركة، مقاعد مريحة على طرق البرية، تكنولوجيا ذكية تضيف إلى الرفاهية ومساعدة السائق والسلامة. تسع المقصورة 5 من الركاب، وتتميز الأمامية بالتصميم الحاضن منخفض الظهر وكسوة من القماش بدرجات متفاوتة من الجودة حسب الفئة، كما يتوفر فرش جلد للمقاعد، ويدعم مقعد السائق تعديل الارتفاع، في حين يمكن طي المقاعد الخلفية بنسبة 6:4 للحصول على مساحة أكبر للأمتعة.

وتنعم جلاديتور بتكنولوجيا متقدمة تضيف إلى متعة القيادة وسهولتها، بداية من نظام الملاحة الموجود مع شاشة المعلومات والترفيه اللمسية بنظام يوكونيكت 4 قياس 8.4 بوصة المتوفرة بدلا من الشاشة الأساسية مقاس 7 بوصة بدون الملاحة لكن مع دعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو والأوامر الصوتية والبلوتوث. كما توجد شاشة عدادات 3.5 أو 7 بوصة حسب الفئة. ونظام الصوت الفاخر من ألباين يأتي في الفئات العليا بدلا من الأساسي مع 8 مكبرات صوت.

باقي تجهيزات الداخلية تشمل نظام تكييف هواء أوتوماتيك، منافذ الوسائط SD و USB و AUX، منافذ USB للشحن، منفذ طاقة 230 فولت، وأماكن تخزين إضافية.

أنظمة السلامة ومساعدة السائق

  • الوسائد الهوائية الأمامية للسائق والراكب الأمامي
  • الوسائد الهوائية الجانبية الأمامية
  • مثبت مقعد الطفل LATCH
  • نظام الثبات الإلكتروني
  • مساعدة صعود التلال
  • التحكم بميلان المقطورة
  • مساندة الركن الخلفي بارك سينس
  • مساندة الركن الأمامي
  • نظام فتح الأقفال عن بعد
  • نظام تشغيل المحرك عن بعد
  • نظام سنتر كي ضد السرقة
  • نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات
  • نظام تثبيت السرعة
  • كاميرا رؤية خلفية
  • نظام تنبيه التصادم الأمامي متوفر

محرك جيب جلاديتور

تستمد سيارة جيب جلاديتور قوتها من محرك بنتاستار 6 أسطوانات سعة 3.6 لتر، يولد قوة 285 حصان وعزم دوران 353 نيوتن متر متصل بناقل حركة 8 سرعات أوتوماتيك موجه إلى نظام الدفع الرباعي، معه تتسارع البيك اب من 0-100 كم/س في 8.3 ثانية وتصل سرعة قصوى 190 كم/س. ويتميز بصرفية وقود 8.5 كم/لتر من خزان وقود بسعة 83 لتر.

سعر جيب جلاديتور 2022

تتوفر سيارة جيب جلاديتور في السعودية بفئة سبورت سعر 234,733 ريال سعودي شامل الضريبة لدى الوكيل الجديد “بترومين”.

سبورت - 229,500 ريال سعودي شامل الضريبة

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

سيارات جيب جلاديتور 2022 للبيع من أصحابها