المربع نت – شفروليه سوبربان 2022 هي سيارة اس يو في كاملة الحجم الأكبر في تشكيلة العلامة الأمريكية بالمملكة العربية السعودية، تأتي بثلاث فئات هي إل إس (LS) و إل تي (LT) و بريمير (Premier). تبدأ التكنولوجيا الحديثة من الخارج مع المصابيح LED بالإضاءة العالية الذكية والباب الخلفي الكهربائي، وطولها من الجانب يعبر عن مساحة المقصورة التي تكفي حتى 8 ركاب مع مقاعد من القماش أو الجلد بدعم التدفئة في الصف الأول والثاني والتبريد لمقاعد الصف الأول، الشاشات تشمل 10.2 بوصة للمعلومات والترفيه، 8 بوصة للعدادات، العرض على الزجاج الأمامي مقاس 15 بوصة. تستمد قوة 355 حصان من محرك 5.3 لتر 8 أسطوانات. وتأتي بأنظمة مساعدة سائق متقدمة تشمل تفادي التصادم الأمامية مع الفرملة الطارئة وكاميرا رؤية محيطية ومراقبة حركة المرور الخلفي ومراقبة المنطقة العمياء.

شفروليه سوبربان 2022
شفروليه سوبربان 2022
شفروليه سوبربان 2022
شفروليه سوبربان 2022
شفروليه سوبربان 2022
شفروليه سوبربان 2022
شفروليه سوبربان 2022
شفروليه سوبربان 2022
شفروليه سوبربان 2022
شفروليه سوبربان 2022
شفروليه سوبربان 2022

مصدر الطاقةمحرك احتراق داخلي
نوع المحركبنزين
هايبردلا
عدد الأسطواناتV8
سعة المحرك5.3 لتر
عدد سرعات ناقل الحركة10
نظام القيادةكلي AWD
القوة335 حصان
عزم الدوران518 نيوتن متر
كفاءة استهلاك الوقود9.0 كم/ لتر
سعة خزان الوقود106 لتر
السرعة القصوى232 كم/ س

نوع السيارة
  • اس يو في/ كروس أوفر
الطول
5,733 مم
العرض
2,060 مم
الارتفاع
1,923 مم
قاعدة العجلات
3,406 مم
وزن السيارة بدون ركاب
2,547 كجم
المصابيح الأمامية ليد
المصابيح الخلفية ليد
مقاس الجنوط الأمامي22 بوصة
مقاس الجنوط الخلفي22 بوصة
تصميم السقف عادي
فتحة السقف موجودموجودة

عدد المقاعد 8
فرش المقاعد جلد
المقود متعدد الوظائف و جلد و مُدفأ
شاشة المعلومات والترفيه موجود10.2 بوصة
مكيف الهواءموجودأوتوماتيك ثلاثي مناطق التحكم

عدد الوسائد الهوائية6
ثبات إلكتروني موجود
مكابح مانعة للانغلاق موجود
نظام تثبيت السرعة موجود
حساسات الركن موجودأمامي و خلفي
الكاميرات الخارجية موجودكاميرا رؤية خلفية و كاميرا 360 درجة

اسم الفئةالسعر شامل الضريبة
LS 222,700 ريال سعودي
LT 237,100 ريال سعودي
Premier 309,100 ريال سعودي

الضمان : 3 سنوات أو 100 ألف كيلومتر أيهما أسبق

المربع نت – شيفروليه سوبربان 2022 هي سيارة اس يو في كاملة الحجم الأكبر في تشكيلة سيارات شيفروليه المتوفرة في المملكة العربية السعودية لدى شركات التوكيلات العامة للسيارات وشركة الجميح للسيارات، حيث تأتي بثلاث فئات هي إل إس (LS) و إل تي (LT) و بريمير (Premier). كل منها تتميز بجسم كبير صندوقي، مساحة داخلية رحبة، تكنولوجيا حديثة مبتكرة تضمن سلامة ورفاهية الركاب.

التصميم الخارجي

شيفروليه سوبربان تتميز من المقدمة بملامح القوة من الشبك الضخم إلى المصابيح الهجومية وغطاء المحرك العضلي والمصدات الكبيرة، ومن الجانب بالجسم الطويل الذي يعبر عن رحابة المقصورة، أما الخلفية فتعبر عن الأناقة وقدرات الأداء مع جناح ممتد من السقف ومصابيح كبيرة وشريط كروم لامع يمر من شارة شيفروليه ومنافذ العادم الرباعية.

تضمن التجهيزات المصابيح الرئيسية LED بنظام الإضاءة العالي الذكي مع إضاءة نهارية LED، والمصابيح الخلفية LED. العجلات القياسية بجنوط 18 بوصة بزاوية انحدار مرتفعة 30.8 درجة وارتفاع 32 درجة بالقيادة العادية، وتأتي بعجلات 18 إلى 22 بوصة من الألمنيوم لجميع المواسم. والمرايا الخارجية كهربائية الضبط والطي مع ميزة التعتيم التلقائي ونظام الذاكرة لحفظ الإعدادات. والباب الخلفي كهربائي.

أبعاد الطول إلى العرض إلى الارتفاع: 5733 إلى 2060 إلى 1923 مم. وطول قاعدة العجلات 3406 مم. في حين أن وزن السيارة 2547 كجم، وتزن السيارة فارغة 2547 كيلوجرام. ومن ألوان الخارجية المتوفرة الأسود، الأبيض العادي والأبيض اللؤلؤي ثلاثي الطبقات، الرمادي العادي والرمادي الداكن، الأزرق الداكن، والأزرق الداكن.

داخلية شيفروليه سوبربان

المقاعد المريحة في ثلاث صفوف تسع 8 ركاب، المواد عالية الجودة، التكنولوجيا المتقدمة، ووسائل السلامة والرفاهية كلها أوصاف تليق بمقصورة سوبربان.

تأتي المقاعد بكسوة من القماش الفاخر أو مقاعد من الجلد، ومقاعد الجلد الأمامية تدعم التدفئة والتهوية، كما تتميز بتصميم حاضن، ومقعد سائق قابل للتعديل كهربائيا مع ذاكرة لحفظ وضعيتين. وتتميز مقاعد الصف الثاني بقابلية الطي ومقسمة بنسبة 6:4 مع ميزة التحرير الكهربائي وقابلية التدفئة في الفئة العليا، والصف الثالث من المقاعد قابل للطي بنسبة 6:4؛ ما يزيد من حجم حيز الأمتعة الأقصى 4,097 لتر. وبين المقاعد كونسول وسطي مع ثلاجة مدمجة تدعم حفظ المشروبات باردة حتى درجة -5 مئوية. وتأتي عجلة القيادة مدفأة مغطاة بالجلد مع أزرار التحكم بنظام الصوت، مركز معلومات القيادة، مثبت السرعة، تنبيه الاصطدام الأمامي، زر المسافة اللاحقة وميزة التدفئة لعجلة القيادة.

توجد فتحة سائق بانورامية تعمل كهربائياً، مزدوجة الألواح مع ستارة شمسية تعمل كهربائياً، وإذا قررت إغلاقها، يمكنك التحكم في درجة حرارة المقصورة من مكيف هواء أوتوماتيك بتحكم مستقل ثلاثي المناطق: منطقة السائق ومنطقة الراكب ومنطقة المقاعد الخلفية. وتأتي السيارة مع نظام دخول ذكي، زر لتشغيل المحرك، ونظام التشغيل عن بعد.

ومن التجهيزات التكنولوجيا شاشة معلومات وترفيه 8 أو 10.2 بوصة تدعم أبل كاربلاي وأندرويد لاسلكيا ونظام ملاحة، يمكن التفاعل معها بالأوامر الصوتية، يكملها شاشة عدادات مقاس 4.2 أو 8 بوصة، ونظام العرض على الزجاج الأمامي ملون مقاس 15 بوصة.كما يختلف نظام الصوت أيضا: 6 سماعات أو نظام بوز مع 9 سماعات وبالفئة العليا 10 سماعات بوز مع نظام الصوت المحيطي. وبالكونسول بين المقاعد الأمامية قاعدة لشحن الهاتف الذكي لاسلكيا، وحتى 4 منافذ USB (منها منافذ USB-C) في الأمام والخلف، منفذ طاقة 230 فولت بالكونسول ومساحة الأمتعة. ونظام الوسائط الترفيهي للمقاعد الخلفية مع شاشتين لمس ملونة LCD فائقة الدقة قياس 12.6 إنش مثبتة على المقاعد الخلفية، كل منهما مع سماعة رأس لاسلكية.

محرك شيفروليه سوبربان

تستمد شيفروليه سوبربان قوتها من محرك بنزين EcoTec3 سعة 5.3 لتر 8 أسطوانات يولد قوة 355 حصان وعزم دوران 518 نيوتن متر، متصل بناقل حركة 10 سرعات أوتوماتيك، موجه إلى نظام دفع كلي. تتسارع السيارة من 0 – 100 كم/س في 7 ثوان، وتصل سرعة قصوى 232 كم/س. يتمتع المحرك بكفاءة استهلاك وقود 9.0 إلى 9.8 كم/لتر مع نظام الدفع الخلقي أو الرباعي من خزان بسعة 106 لتر.

كما تأتي بمحرك ثماني الأسطوانات سعة 6.2 لتر ينتج قوة 420 حصان يتمتع بكفاءة استهلاك وقود 8.8 إلى 9.2 كم/لتر.

أنظمة السلامة ومساعدة السائق

  • الوسائد الهوائية الأمامية للسائق والراكب الأمامية
  • الوسائد الهوائية الجانبية الأمامية للسائق والراكب الأمامي
  • الوسائد الهوائية الستائرية
  • نظام استشعار وجود الراكب الأمامي
  • مثبت مقعد الطفل LATCH
  • مراقبة ضغط الهواء في الإطارات
  • نظام تثبيت السرعة المتكيف
  • فرملة طوارئ أوتوماتيكية
  • مؤشر المسافة اللاحقة
  • تنبيه التصادم الأمامي
  • كاميرا الرؤية الخلفية فائقة الدقة فقط
  • أو كاميرا الرؤية المحيطية فائقة الدقة
  • نظام الحفاظ على المسار
  • تنبيه مغادرة المسار
  • نظام الثبات الإلكتروني
  • نظام مساعدة الفرامل
  • نظام التحكم في الجر
  • تنبيه حركة المرور الخلفية
  • مساعدة الركن الأمامي والخلفي
  • تنبيه مقعد السلامة
  • نظام منع السرقة

أسعار شيفروليه سوبربان 2022

تتوفر سيارة شيفروليه سوبربان 2022 في المملكة العربية السعودية بالأسعار التالية شامل الضريبة:

  • شيفروليه سوبربان إل إس بسعر 220,300 ريال سعودي
  • شيفروليه سوبربان إل تي بسعر 233,500 ريال سعودي
  • شيفروليه سوبربان بريمير بسعر 307,000 ريال سعودي

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GM الجميح
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

car-used سيارات شفروليه سوبربان 2022 للبيع من أصحابها