المربع نت – شيفروليه سوبربان 2022 هي سيارة اس يو في كاملة الحجم الأكبر في تشكيلة العلامة الأمريكية بالمملكة العربية السعودية، تأتي بثلاث فئات هي إل إس (LS) و إل تي (LT) و بريمير (Premier). تبدأ التكنولوجيا الحديثة من الخارج مع المصابيح LED بالإضاءة العالية الذكية والباب الخلفي الكهربائي، وطولها من الجانب يعبر عن مساحة المقصورة التي تكفي حتى 8 ركاب مع مقاعد من القماش أو الجلد بدعم التدفئة في الصف الأول والثاني والتبريد لمقاعد الصف الأول، الشاشات تشمل 10.2 بوصة للمعلومات والترفيه، 8 بوصة للعدادات، العرض على الزجاج الأمامي مقاس 15 بوصة. تستمد قوة 355 حصان من محرك 5.3 لتر 8 أسطوانات. وتأتي بأنظمة مساعدة سائق متقدمة تشمل تفادي التصادم الأمامية مع الفرملة الطارئة وكاميرا رؤية محيطية ومراقبة حركة المرور الخلفي ومراقبة المنطقة العمياء.

النوع: بنزين
عدد الأسطوانات: 8
القوة: 335 حصان
العزم: 518 نيوتن متر
نظام الدفع: كلي
ناقل الحركة: 10 سرعات أوتوماتيك
خزان الوقود: 106 لتر
اقتصاد الوقود: 1 لتر من البنزين يسير فيك 9.7 كيلو
السرعة القصوى: 232 كم/س
التسارع: 0 - 100 كم/س في 9.7 ثانية

مثبت سرعة: نعم
ثبات إلكتروني: نعم
حساسات أمامية: نعم
حساسات خلفية: نعم
كاميرا 360: نعم
كاميرا خلفية: نعم
شاشة لمسية: 10.2 بوصة
التشغيل بالبصمة: نعم
التشغيل عن بعد: نعم

الطول: 5733 مم
العرض: 2060 مم
الارتفاع: 1923 مم
قاعدة العجلات: 3406 مم
الوزن: 2547 كجم

المكيف: أوتوماتيك - ثلاثي مناطق التحكم
الوسائد الهوائية: 6 (أمامية للسائق والراكب الأمامي، جانبية أمامية، ستائرية)
المقود: جلد - قابل للتدفئة - متعدد الوظائف
عدد المقاعد: 8
نوع المواد: جلد

الإضاءة الأمامية: LED
الإضاءة الخلفية: LED
مقاس الجنط: 22 بوصة
شبك كرومي: No
فتحة سقف: Yes

المربع نت – شيفروليه سوبربان 2022 هي سيارة اس يو في كاملة الحجم الأكبر في تشكيلة سيارات شيفروليه المتوفرة في المملكة العربية السعودية لدى شركات التوكيلات العامة للسيارات وشركة الجميح للسيارات، حيث تأتي بثلاث فئات هي إل إس (LS) و إل تي (LT) و بريمير (Premier). كل منها تتميز بجسم كبير صندوقي، مساحة داخلية رحبة، تكنولوجيا حديثة مبتكرة تضمن سلامة ورفاهية الركاب.

التصميم الخارجي

شيفروليه سوبربان تتميز من المقدمة بملامح القوة من الشبك الضخم إلى المصابيح الهجومية وغطاء المحرك العضلي والمصدات الكبيرة، ومن الجانب بالجسم الطويل الذي يعبر عن رحابة المقصورة، أما الخلفية فتعبر عن الأناقة وقدرات الأداء مع جناح ممتد من السقف ومصابيح كبيرة وشريط كروم لامع يمر من شارة شيفروليه ومنافذ العادم الرباعية.

تضمن التجهيزات المصابيح الرئيسية LED بنظام الإضاءة العالي الذكي مع إضاءة نهارية LED، والمصابيح الخلفية LED. العجلات القياسية بجنوط 18 بوصة بزاوية انحدار مرتفعة 30.8 درجة وارتفاع 32 درجة بالقيادة العادية، وتأتي بعجلات 18 إلى 22 بوصة من الألمنيوم لجميع المواسم. والمرايا الخارجية كهربائية الضبط والطي مع ميزة التعتيم التلقائي ونظام الذاكرة لحفظ الإعدادات. والباب الخلفي كهربائي.

أبعاد الطول إلى العرض إلى الارتفاع: 5733 إلى 2060 إلى 1923 مم. وطول قاعدة العجلات 3406 مم. في حين أن وزن السيارة 2547 كجم، وتزن السيارة فارغة 2547 كيلوجرام. ومن ألوان الخارجية المتوفرة الأسود، الأبيض العادي والأبيض اللؤلؤي ثلاثي الطبقات، الرمادي العادي والرمادي الداكن، الأزرق الداكن، والأزرق الداكن.

داخلية شيفروليه سوبربان

المقاعد المريحة في ثلاث صفوف تسع 8 ركاب، المواد عالية الجودة، التكنولوجيا المتقدمة، ووسائل السلامة والرفاهية كلها أوصاف تليق بمقصورة سوبربان.

تأتي المقاعد بكسوة من القماش الفاخر أو مقاعد من الجلد، ومقاعد الجلد الأمامية تدعم التدفئة والتهوية، كما تتميز بتصميم حاضن، ومقعد سائق قابل للتعديل كهربائيا مع ذاكرة لحفظ وضعيتين. وتتميز مقاعد الصف الثاني بقابلية الطي ومقسمة بنسبة 6:4 مع ميزة التحرير الكهربائي وقابلية التدفئة في الفئة العليا، والصف الثالث من المقاعد قابل للطي بنسبة 6:4؛ ما يزيد من حجم حيز الأمتعة الأقصى 4,097 لتر. وبين المقاعد كونسول وسطي مع ثلاجة مدمجة تدعم حفظ المشروبات باردة حتى درجة -5 مئوية. وتأتي عجلة القيادة مدفأة مغطاة بالجلد مع أزرار التحكم بنظام الصوت، مركز معلومات القيادة، مثبت السرعة، تنبيه الاصطدام الأمامي، زر المسافة اللاحقة وميزة التدفئة لعجلة القيادة.

توجد فتحة سائق بانورامية تعمل كهربائياً، مزدوجة الألواح مع ستارة شمسية تعمل كهربائياً، وإذا قررت إغلاقها، يمكنك التحكم في درجة حرارة المقصورة من مكيف هواء أوتوماتيك بتحكم مستقل ثلاثي المناطق: منطقة السائق ومنطقة الراكب ومنطقة المقاعد الخلفية. وتأتي السيارة مع نظام دخول ذكي، زر لتشغيل المحرك، ونظام التشغيل عن بعد.

ومن التجهيزات التكنولوجيا شاشة معلومات وترفيه 8 أو 10.2 بوصة تدعم أبل كاربلاي وأندرويد لاسلكيا ونظام ملاحة، يمكن التفاعل معها بالأوامر الصوتية، يكملها شاشة عدادات مقاس 4.2 أو 8 بوصة، ونظام العرض على الزجاج الأمامي ملون مقاس 15 بوصة.كما يختلف نظام الصوت أيضا: 6 سماعات أو نظام بوز مع 9 سماعات وبالفئة العليا 10 سماعات بوز مع نظام الصوت المحيطي. وبالكونسول بين المقاعد الأمامية قاعدة لشحن الهاتف الذكي لاسلكيا، وحتى 4 منافذ USB (منها منافذ USB-C) في الأمام والخلف، منفذ طاقة 230 فولت بالكونسول ومساحة الأمتعة. ونظام الوسائط الترفيهي للمقاعد الخلفية مع شاشتين لمس ملونة LCD فائقة الدقة قياس 12.6 إنش مثبتة على المقاعد الخلفية، كل منهما مع سماعة رأس لاسلكية.

محرك شيفروليه سوبربان

تستمد شيفروليه سوبربان قوتها من محرك بنزين EcoTec3 سعة 5.3 لتر 8 أسطوانات يولد قوة 355 حصان وعزم دوران 518 نيوتن متر، متصل بناقل حركة 10 سرعات أوتوماتيك، موجه إلى نظام دفع كلي. تتسارع السيارة من 0 – 100 كم/س في 7 ثوان، وتصل سرعة قصوى 232 كم/س. يتمتع المحرك بكفاءة استهلاك وقود 9.7 كم/لتر من خزان بسعة 106 لتر.

أنظمة السلامة ومساعدة السائق

  • الوسائد الهوائية الأمامية للسائق والراكب الأمامية
  • الوسائد الهوائية الجانبية الأمامية للسائق والراكب الأمامي
  • الوسائد الهوائية الستائرية
  • نظام استشعار وجود الراكب الأمامي
  • مثبت مقعد الطفل LATCH
  • مراقبة ضغط الهواء في الإطارات
  • نظام تثبيت السرعة المتكيف
  • فرملة طوارئ أوتوماتيكية
  • مؤشر المسافة اللاحقة
  • تنبيه التصادم الأمامي
  • كاميرا الرؤية الخلفية فائقة الدقة فقط
  • أو كاميرا الرؤية المحيطية فائقة الدقة
  • نظام الحفاظ على المسار
  • تنبيه مغادرة المسار
  • نظام الثبات الإلكتروني
  • نظام مساعدة الفرامل
  • نظام التحكم في الجر
  • تنبيه حركة المرور الخلفية
  • مساعدة الركن الأمامي والخلفي
  • تنبيه مقعد السلامة
  • نظام منع السرقة

أسعار شيفروليه سوبربان 2022

تتوفر سيارة شيفروليه سوبربان 2022 في المملكة العربية السعودية بالأسعار التالية شامل الضريبة:

  • شيفروليه سوبربان إل إس بسعر 220,300 ريال سعودي
  • شيفروليه سوبربان إل تي بسعر 233,500 ريال سعودي
  • شيفروليه سوبربان بريمير بسعر 307,000 ريال سعودي

LS - 222,700 ريال سعودي شامل الضريبة
LT - 237,100 ريال سعودي شامل الضريبة
Premier - 309,100 ريال سعودي شامل الضريبة

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن