المربع نت – رصدت كاديلاك CTS موديل 2017 الحاصلة على “فيس ليفت-المحسّن” والتعديلات على تصميمها طفيفة كما يبدو..

التقطت صور تجسسية لكاديلاك CTS 2017 أثناء إجراء اختبارات عليها بالقرب من إحدى منشآت جنرال موتورز بدون أي تمويه يغطيها, إن الموديل الحاصل على فيس ليفت شكله شبه مطابق للموديل الحالي يستثنى من ذلك شبكة المبرد الحاصلة على تعديل يجعلها متشابهة مع كاديلاك XT5 وCT6. أما في خلف السيارة فبإمكاننا رؤية ممتص صدمات جديد وعادمٌ معادٌ هيكلة تصميمه.

“صور تجسسية” كاديلاك CTS موديل 2017 تحصد تغييرات طفيفة بتصميمها Cadillac

أما بالداخل فيتوقّع إضفاء تعديلات طفيفة نسبيّا, تتضمن نظام CUE المحدث للمعلومات والترفيه. وكذا خيارات عديدة ومميزات المساعدة قائد المركبة.

خيارات المحركات يتوقع ان تبقى بدون تغيير, لذا فإنّ عملاء كاديلاك سيمكنهم التخيّر بين محرك ذو شاحن توربيني سعة 2 لتر 4 سلندر بقوة 286 حصان و295 رطل-قدم من عزم الدوران, ومحركا ذو شاحن توربيني سعة 3.6 لتر 6 سلندر بقوة 335 حصان و285 رطل-قدم من عزم الدوران, ويتوقّع أن يتم إضفاء خيار محرك قوي مثل محرك CTS Vsport ذو الشاحن التوربيني المزدوج سعة 3.6 لتر 6 سلندر وبقوة 420 حصان و430 رطل-قدم من عزم الدوران.

وربما تقدّم كاديلاك في وقت لاحق موديلا بديلا هجينا يشحن عبر القابس الكهربي, وكذا موديل CTS-V بناقل سرعة أوتوماتيكي من 10 سرعات.

إنّ كاديلاك CTS 2017 سوف تدخل إلى خط الإنتاج خلال وقت لاحق من عام 2016 الجاري, لذا يتوقّع أن يتم تدشينها الرسمي خلال بدايات هذا الصيف..

1 2 3 4 5 6 7 8

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل