المربع نت – بعد الآراء شديدة الإيجابية بخصوص نموذج عرض باناميرا سبورت توريزمو 2012, قررت بورش أخيرا أن تضيف طراز واجن ذو مقدمة طويلة مثير للغاية لنطاق باناميرا الجديد كليًّا

كانت نسخة باناميرا ذات المقدمة الطويلة للجيل الثاني القادم من بورش باناميرا قد التقط صور تجسسية لها أثناء إجراء اختبارات عليها بحلبة نوربورغرينغ الألمانية.

“صور تجسسية” للسيارة القادمة من “بورش” باناميرا سبورت توريزمو Porsche 2017

إن بورش تستخدم بعض الأغطية البلاستيكية للتمويه على بعضٍ من أنحاء جسم السيارة وعلى المصابيح الأمامية والخلفية لإخفاء معالم التفاصيل النهائية لتصميم السيارة عن الأعين, ولكن بالرغم من ذلك من الواضح لنا جميعًا أنّ السيارة لا تبدو متطابقة الشكل مع نموذج عرض سبورت توريزمو..

جميع طرازات الجيل الجديد من باناميرا سوف ترتكز على منصة MSB الجديدة كليًّا مما سيقلل من وزن السيارة ويزيد من فعالية استهلاك الوقود, ورفقة المنصة الهندسية الجديدة ستكون هنالك عائلة جديدة من المحركات ذات الشواحن التوربينية من 6 و8 سلندر, ويتوقّع أن بورش سوف توفر نفس نطاق محركات موديلها القياسي لطراز سبورت توريزمو أي أنّه سوف يتم إضافة نموذج نصف هجين للسيارة.

وتعتقد بورش أن سبورت توريزمو ستستهدف شريحة العملاء الذين يحتاجون إلى سيارة عملية ليست سيدان وتقترب من سيارات SUV ولكن بنفس الوقت ليست SUV مثل بورش كايين.

ومن المتوقع أن يتم التدشين الرسمي للجيل الجديد من باناميرا خلال معرض سيارات باريس الدولي 2016 المقام بشهر اكتوبر المقبل.

1 2 3 4 5 6 7 8 9

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل