انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تستعد رينو لتقديم ما لا يقل عن 3 موديلات جديدة في معرض جنيف الدولي للسيارات الذي سيفتح أبوابه خلال أسبوعين. وقالت الشركة أنها ستطلق موديلين جديدين لأول مرة في الفئة C مع نسخة ZOE خاصة وابتكارات أخري عديدة. وأول السيارات الجديدة التي ستقدمها الشركة موديل سينيك الجديد الذي أعلن عنه بالفعل الأسبوع الماضي ، فيما سيكون الموديل الثاني النسخة الواجن من ميجان الجديدة التي ستحمل اسم سبورتس تورر.

تحتفل سيارة رينو الـ MPV بذكراها العشرين ، فيما تم استعراض ملامحها منذ 5 سنوات سابقة في صورة موديل R-Space التجريبي. وتتميز السيارة بمقدمة جديدة تتماشي مع باقي تصاميم السيارات الجديدة مع زجاج أمامي طويل وغطاء محرك قصير وخطوط خلفية منحنية ، فيما ستعتمد سينيك 2017 علي قاعدة البناء CMF التي استخدمت في موديل ميجان ، وهي نفس السيارة التي تشاركها سينيك في المحركات.

“رينو سينيك“ تستعد لتقديم ميجان سبورتس تورر في معرض جنيف الدولي للسيارات 2016 1

أما ميجان سبورتس تورر ، فسوف تعكس نفس تصميم النسخة الهاتشباك من السيارة ، ولكن بطول اضافي 30 سم مع طول اضافي في الخلف لزيادة سعة التخزين في الحقيبة الخلفية للسيارة. ومن ضمن الابتكارات التي ستقدمها الشركة في المعرض نظم 4Control و ونظام ترفيهي R-Link 2 .

toot_ab0b06c1f5toot_0576665b0btoot_54ee1014f4 toot_ddbb55c6c6

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل