المربع نت – بعد أن كشفت مجموعة من الصور التشويقية التي قامت بنشرها دار RM للتصميم عن أول نسخة أوبل محتملة من سيارة شيفروليه بولت القادمة, هاهي الان تعرض بشكل رسمي في المعرض الدولي ديترويت للسيارات 2016.

ولقد طرحت شركة شيفرولية فيديو ترويجيًا لسيارتها بولت 2017 على موقعها الرسمي لكي تنافس سيارة BMW i3.

شيفروليه بولت 2017 الجديدة الكهربائية تعرض رسمياً بتقنيات حديثة ونظم ترفيهية جديدة Chevrolet Polt

واختارت جنرال موتورز تقديم سيارتها شيفروليه بولت موديل 2017 الكهربائية بالكامل لتعد رد الصانع الأمريكي على BMW i3، ولكن بسعر أقل يبلغ 30 ألف دولار.

وتبدو السيارة بولت قريبة الشكل من النسخة التجريبية التي ظهرت العام الماضي، ولكن مع زيادة ارتفاع السيارة لتحسين المساحة الخاصة بالركاب بجانب توفر السيارة بمصابيح أمامية شديدة الشراسة وشبكة تهوية مزدوجة.

ذكرت جنرال موتورز أن بولت يمكنها قطع مسافة أكثر من 320 كم قبل الحاجة للتزود بالوقود.

كما تتميز السيارة بالعديد من التقنيات الحديثة مثل نظام الملاحة الذي يظهر الطرق، فيما تشمل النظم الترفيهية شاشة عرض تعمل باللمس قياس 10.2 بوصات ومزودة بنظام ماي لينك ومرآة خلفية مزودة بكاميرا بجانب كاميرا خلفية أخرى، كما يقدم للسيارة خدمة خرائط OnStar وإمكانية تشغيلها عن بعد.

فيما توفر السيارة نظم أمان على السرعات البطيئة وعند الركن كما تأتي بتطبيق MyChevrolet الجديد كليًا الذي يجمع بين العملاء المهمين للشركة ومعلومات حول السيارات ووظائفها وتصنع هذه السيارة في مصنع جنرال موتورز أوريون في ميشيجان الأمريكية بالقرب من ديترويت.

2017-Chevrolet-Bolt-1 2017-Chevrolet-Bolt-3 2017-Chevrolet-Bolt-2 2017-Chevrolet-Cruze-hatch-1 2017-Chevrolet-Cruze-hatch-2 2017-Chevrolet-Cruze-hatch-3

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل