انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – خلال الربع الاخير من العام الحالي قامت شركة هوندا بالكشف الرسمي عن السيارة الجديدة بايلوت 2016 و التي جاءت بتصميم مختلف بصورة كبيرة عن الموديل السابق بايلوت 2015 ، خاصة وان الموديل الجديد بايلوت 2016 هو بداية الجيل الثالث من السيارة و الذي بدأ بالوصول الرسمي الى الوكلاء في منطقة الشرق الاوسط و من المفترض أن تبدأ الوكالة في تسليم المستخدمين السيارة بداية شهر يناير القادم .

مقارنة بين الواجهة الامامية لهوندا بايلوت 2016 و2015 : 
السيارة هوندا بايلوت 2016 جاءت بشبك امامي جديد مختلف كليا عن الموديل السابق ، السيارة جاءت بشبك ذو تصميم عريض يحتوي على عدد 2 قضيب معدني و يعلو الشبك اطار طويل يمتد الى المصابيح الامامية ، بينما الموديل السابق بايلوت 2015 فالشبك يأتي بتصميم مستطيلي الشكل به عدد 3 قضبان حديدة رفيعة و يحيط به اطار معدني متواضع الشكل .

"مقارنة" هوندا بايلوت 2016 و2017 تعرف على الفروق في التصاميم والمحرك "صور وموصفات" Honda Pailot 1

كذلك نجد المصابيح الامامية اصبحت اكبر حجما و اكثر حدة و مسحوبة الى طرفي السيارة وبها لمبات بتقنية ليد بتصميم رفيع و مصابيح الضباب في أسفل المصد تأتي بتصميم عريض صغير الحجم و فتحات التهوية كبيرة بشبك أسود اللون لتعطي السيارة لمسة رياضية ، بينما الموديل السابق بايلوت 2015 كان يأتي بمصابيح امامية ذات تصميم متسطيلي و مصابيح الضباب في أسفل المصد بشكل دائري .

مقارنة بين التصميم الخلفي لهوندا بايلوت 2016 و 2015 : 
بينما من الجهة الخلفية فالسيارة هوندا بايلوت 2016 حصلت على اسطبات عريضة و مسحوبة الى طرفي السيارة كذلك يوجد منها جزء ممتد ناحية الصندوق الخلفي بينما الاسطبات في الموديل السابق بايلوت 2015 فكان بتصميم مستطيلي عمودي ، كذلك اختلف تصميم مقبض الصندوق الخلفي لبايلوت 2016 و حصلت السيارة على جناح خلفي ذو تصميم رياضي أعلى الصندوق و عواكس في أسفل المصد .

مقارنة بين داخلية هوندا بايلوت 2016 و هوندا بايلوت 2015 : 
عندما نشاهد صور داخلية هوندا بايلوت 2015 فاننا نجد تصميم الكونسول الوسطي و التابلوه الامامي يعطي انطباع شرس عن السيارة بينما مع الموديل الجديد بايلوت 2016 فاننا نجد التصميم انسيابي للغاية فقد حصلت داخلية بايلوت 2016 على تحديث بالكامل ، فقد اختلف تصميم عجلة القيادة ” الدركسون ” و كذلك تصميم الازرار عليها لتصبح دائرية الشكل بعدما كانت مستطيلة .

كذلك الكونسول الوسطي نجده اصغر حجما و مغطى معظم اجزائه بالجلد ذلك بالاضافة الى توافر مكان لوضع الاكواب واصبح الكونسول قريب بقدر كبير من المسجل و الشاشة و التي اصبحت جزء داخل التابلوه الامامي بعدما كانت اعلى منه ، حتى تصميم فتحات المكيف اصبحت بشكل دائري بعدما كانت بشكل مستطيلي و ايضا اختلف تصميم المسجل و حجم الشاشة .

مقارنة بين محرك هوندا بايلوت 2016 و 2015 : 
اما عن الحرك فالسيارة تأتي بنفس النسخة القديمة دون التعديل فيها و هي سعة 3.5 لتر بعدد 6 سلندر و يعطي المحرك قوة 250 حصان ذلك بالاضافة الى وجود ناقل الحركة و هو 6 سرعات اوتوماتيكي ، و يوجد نسخة اخرى من المحرك لا تتوافر في الاسواق العربية تأتي بمحرك قوي بناقل حركة 9 سرعات اوتوماتيكي .

Honda-Pilot-2016-VS-2015

HH

HHH

HHHHHH

HHHH

HHHHHHHH

HHHHHHHHHHHHHHHH

 

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل