انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – قامت شركة لينكولن الامريكية بالتدشين الرسمي عن السيارة المستقبلية MKZ 2017 في احد المعارض الخاصة و ذلك بعد اشهر قليلة من الكشف عن الموديل القادم MKZ 2016 ، و لكن يبدو ان موديل 2017 مختلف بصورة كلية عن كافة الموديلات التي اطلقتها الشركة سابقا من حيث التصميم سواء الخارجي او الداخلي فقد نالت هذه السيارة تصميم جديد .

الشكل الجديد للينكولن MKZ 2017 : 
كما نرى في الصور فقد قررت شركة لينكولن الاستغناء عن هوية الشركة التي اعتدنا عليها و التي قد اعطها الكثيرين سابقا تقييم سلبي و يبدو ان ان الشركة استجابت و قررت ان تكون لينكولن 2017 سيارة سيدان فاخرة ذات تصميم رياضي و لكن العجيب في الامر بأنها الان اصبحت تشبه الى حد كبير سيارات شركة بنتلي الرياضية خاصة في الواجهة الامامية منها .

"تقرير مصور" التدشين الرسمي لسيارة لينكولن MKZ 2017 بتصميم جديد كلياً داخلي وخارجي Lincoln 1

حصلت السيارة على واجهة امامية جديدة بالكامل ، فالشبك الامامي اصبح ذو تصميم مستطيلي الشكل و ذو اللون الاسود مما يعطي لمسة رياضية للسيارة كما ان المصابيح الامامية اصبحت اكثر اناقة و مسحوبة الى جانبي السيارة كما اختلف تصميم مصابيح الضباب في اسفل المصد و كذلك حصلت السيارة على غطاء محرك جديد و كذلك اطارات جديدة .

اما من الجهة الخلفية فليس هناك أي تعديلات جديدة و قد ابقت الشركة على تصميم الاسطبات الخلفية العريضة و المتصلة من الجانبين ، و من الداخل فقد حصلت على بعض اللمسات البسيطة من التعديل و ذلك مثل اضافة ازرار جديدة حول الشاشة في الكونسول الوسطي كما ان المقاعد بجلد فاخر ذو تصميم انيق .

مواصفات محرك لينكولن MKZ 2017 : 
اعتدنا ان نرى السيارة لينكولن MKZ بمحرك سعة 2.0 لتر تيربو بقوة 240 حصان الا انها حصلت على بعض التحديثات و التي جعلت السيارة الجديدة لينكولن MKZ 2017 تتوافر بمحرك سعة 3.0 لتر بعدد 6 سلندر و يعطي قوة 400 حصان و عوزم الدوران 400 رطل – قدم.

1

2

3

4

6

7

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل