انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – في شهر مارس الماضي تم نشر بعص الصور المصممة عبر احد البرامج عن السيارة الجديدة تويوتا كورولا 2016 ، و لكن في شهر يونيو الماضي قامت شركة ” تويوتا موتورز ” رسميا بالكشف عن السيارة الجديدة في أحد المعارض الخاصة بالشركة و اشارت و قتها بأن هذه نسخة ذات طبعة خاصة Special Edition و لن يتوافر منها في الاسواق سوى 8000 وحدة فقط و سيتم الكشف عنها في الفترة مابين شهر سبتمبر و حتى شهر يناير من العام القادم .

التصميم الخارجي لتويوتا كورولا 2016 الطبعة الخاصة : 
الجيل الحالي للسيارة هو الجيل الحادي عشر و الذي ظهر في الاسواق منذ عام 2013 و قد نالت في هذا التوقيت عدد كبير من التغيرات الجذرية و هو الامر الذي لم يمنع الشركة المصنعة من اعطاء السيارة الجديدة بعض التحديثات و ذلك مثل الاطارات التي ستتوافر بمقاس 17 بوصة ذات تصميم رياضي و يمكنك اختيار ما بين عدد من الالوان المحدودة منها ” الاحمر ، الاسود ، الابيض ” .

“بالصور” شاهد تويوتا كورولا 2016 الطبعة الخاصة المخصصة للأسواق الأوروبية Toyota Corolla

كما ان السيارة حصلت على شبك امامي جديد ضخم و كذلك مصابيح امامية كبيرة مما يجعلها ذات تصميم اكثر عدوانية و شراسة و من الجهة الخلفية فالاسطبات رفيعة و حادة وذات كثافة عالية كما يوجد جناح خلفي ذو تصميم رياضي .

التصميم الداخلي لتويوتا كورولا 2016 الطبعة الخاصة : 

 اما من الداخل فالسيارة الجديدة تحتوي على مقاعد ذات تصميم رياضي و هي باللون الاسود وقبلة للتعديل و التحريك كذلك يوجد عليها مجموعة من الخطوط الحمراء و كذلك على الكونسول الوسطي و التابلوه الامامي ، و يوجد خاصية المفتاح الذكي ذلك بالاضافة الى شاشة تعمل باللمس من أجل الملاحة و تحديد الاتجاهات و الطرق و كذلك العديد من وسائل الترفيه و الراحة .
مواصفات محرك تويوتا كورورلا 2016 الطبعة الخاصة : 
ستتوافر السيارة الجديدة بمحرك سعة 1.8 لتر بعدد 4 سلندر و يعطي قوة 123 حصان و عزم الدوران 128 رطل – قدم و ناقل الحركة CVT .
أسعار تويوتا كورولا 2016 الطبعة الخاصة : 
الطبعة الخاصة ستتوافر في الاسواق بسعر 21 الف دولار فقط و هو ما يعادل 78 الف ريال سعودي .
Toyota-Corolla-2016-Special-Edition
The-back-of-the-Toyota-Corolla-2016-Special-Edition
Internal-Toyota-Corolla-2016-Special-Edition
Toyota-Corolla-2016-special-edition-red
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل