انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت علامة ام جي المملوكة من مجموعة سايك الصينية عن أقوى سيارة في تاريخها باسم ام جي 4 XPower الكهربائية، وستطرح ام جي السيارة في بريطانيا خلال أيام معدودة بسعر يبدأ من 46,400 دولار – 174 ألف ريال.

أرقام أداء مدهشة 

ام جي 4 XPower الجديدة هي أقوى سيارة في تاريخ العلامة 1

هي سيارة هاتشباك رياضية جذابة مبنية على منصة MSP المتطورة لمجموعة سايك، ومزودة بمحركين كهربائيين بقوة هادرة 429 حصان وعزم دوران ممتاز 600 نيوتن متر، وتتسارع السيارة من السكون إلى 100 كم\س خلال 3.8 ثانية فقط.

ام جي 4 XPower الجديدة هي أقوى سيارة في تاريخ العلامة 2

ويعين ذلك أنها الهاتشباك الأسرع في العالم حالياً، أو على الأقل في نفس مقام سيارة اودي RS3 هاتشباك الأغلى بكثير، والتي يبدأ سعرها من 68,650 دولار.

تقنيات مبتكرة جديدة لتعزيز الأداء

وتتميز ام جي 4 XPower الكهربائية بنظام تحكم ديناميكي جديد كلياً في الانعطاف، وهو أول نظام من نوعه في سيارات ام جي، يشمل قفل تفاضلي إلكتروني، ونظام تحكم ذكي في الحركة وعزم الدوران والاحتكاك بالأرض للتعامل مع المنعطفات الحادة بشكل بالغ الدقة والكفاءة.

ام جي 4 XPower الجديدة هي أقوى سيارة في تاريخ العلامة 3

كما حصلت السيارة على نظام تعليق متطور وعالي الثبات للتعامل مع السرعات العالية بشكل واثق.. وتأتي السيارة بإطارات Bridgestone عالية الأداء، كما حصلت على عجلات 18 إنش جديدة وزخرفات خارجية تميزها عن سيارة ام جي 4 الكهربائية العادية المتوافرة في الأسواق حالياً.

ام جي 4 XPower الجديدة هي أقوى سيارة في تاريخ العلامة 4 ام جي 4 XPower الجديدة هي أقوى سيارة في تاريخ العلامة 5   ام جي 4 XPower الجديدة هي أقوى سيارة في تاريخ العلامة 6 ام جي 4 XPower الجديدة هي أقوى سيارة في تاريخ العلامة 7 ام جي 4 XPower الجديدة هي أقوى سيارة في تاريخ العلامة 8 ام جي 4 XPower الجديدة هي أقوى سيارة في تاريخ العلامة 9

المصدر: ام جي 

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات MG
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

ام جي جي تي 2024 كمفورت نص فل سعودي

قبل 5 أيام
69,000 ريال سعودي
الأحساء

ام جي جي تي 2024 فل كامل سعودي

قبل 5 أيام
77,000 ريال سعودي
الأحساء

ام جي جي تي 2022 فل كامل للتنازل

قبل شهرين
غير محدد
جدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل