انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت مازيراتي الستار عن سوبركار جديدة كلياً للحلبات باسم GT2، مبنية على سيارة MC20 ذات المحرك الوسطي، وستواجه السوبركار الإيطالية منافسة مباشرة من موديلات مماثلة لبورش واودي ولامبورجيني، وستبدأ بالمشاركة في موسم السباقات الأوروبية هذا العام.

سيارة حصرية للسباقات 

مازيراتي تكشف عن سوبركار جديدة للحلبات بقوة 630 حصان 1

مازيراتي تكشف عن سوبركار جديدة للحلبات بقوة 630 حصان 2

لنبدأ بتوضيح أن مازيراتي GT2 الجديدة غير قانونية للطرق العامة وحصرية للمضمار فقط، وحصلت على مجموعة تحديثات ميكانيكية لتعزيز أدائها على الحلبة، بما يشمل ناقل حركة تتابعي 6 سرعات جديد، والذي يحل محل ناقل الحركة دبل كلتش 8 سرعات المستخدم في سيارة MC20 القانونية للطرق.

أداء متميز ومحرك قوي 

مازيراتي تكشف عن سوبركار جديدة للحلبات بقوة 630 حصان 3

كما حصلت السوبركار على ترس تفاضلي جديد محدود الانزلاق ومخصص للسباقات، وعجلات 18 إنش جديدة، ونظام تعليق معدل ومحسن، ونظام عادم جديد لمحرك 3.0 لتر 6 سلندر الشهير لمازيراتي بشواحن تيربو مزدوجة بقوة 630 حصان، وهي نفس قوة موديل MC20 الأصلي.

واستلمت السيارة حزمة تعديلات ديناميكية للهيكل الخارجي، وخاصة للمقدمة، مع جناح خلفي عملاق ومشتت هواء خلفي جديد، وهيكل سفلي مسطح بالكامل، وأنظمة تبريد محدثة بفتحات هواء أكبر حجماً على الرفارف الخلفية، وأنبوب تنفس عملاق في السقف.

مازيراتي تكشف عن سوبركار جديدة للحلبات بقوة 630 حصان 4

نتطلع لمشاهدة إبداعات السوبركار الجديدة من مازيراتي، والتي قد تستعيد مجد العلامة الإيطالية مرة أخرى في عالم السباقات الأوروبية.

مازيراتي تكشف عن سوبركار جديدة للحلبات بقوة 630 حصان 5 مازيراتي تكشف عن سوبركار جديدة للحلبات بقوة 630 حصان 6  مازيراتي تكشف عن سوبركار جديدة للحلبات بقوة 630 حصان 7 مازيراتي تكشف عن سوبركار جديدة للحلبات بقوة 630 حصان 8 مازيراتي تكشف عن سوبركار جديدة للحلبات بقوة 630 حصان 9 مازيراتي تكشف عن سوبركار جديدة للحلبات بقوة 630 حصان 10 مازيراتي تكشف عن سوبركار جديدة للحلبات بقوة 630 حصان 11 مازيراتي تكشف عن سوبركار جديدة للحلبات بقوة 630 حصان 12 مازيراتي تكشف عن سوبركار جديدة للحلبات بقوة 630 حصان 13 مازيراتي تكشف عن سوبركار جديدة للحلبات بقوة 630 حصان 14 مازيراتي تكشف عن سوبركار جديدة للحلبات بقوة 630 حصان 15

المصدر: مازيراتي

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات ستيلانتيس
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل